انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – أفخم SUV في العالم سيُزال الستار عنها أخيراً في 10 مايو المقبل، حيث أكدت رولز رويس رسمياً بأن كولينان ستحتفل بتدشينها العالمي خلال الخميس من الاسبوع المقبل في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت السعودية.

التفاصيل لا تزال محدودة، لكن كولينان ستستوحي كثيراً من تفاصيل فانتوم وتتبنى واجهة أمامية مألوفة بالشبك الأمامي المهيب الذي تحيط به مصابيح أمامية مستطيلة الشكل، على أن تحظى بخطوط حادة في جوانبها، أبواب انتحارية تفتح بشكل عكسي، عادم مزدوج، كما تكون مصابيحها الخلفية مستوحاة من فانتوم ويقع جناح بأعلى خلفيتها.

"رسمياً": رولز رويس كولينان SUV تدشن نفسها أمام العالم في 10 مايو 1

سيمتلك الموديل داخلية فائقة الفخامة حيث أظهرت الصور التجسسية سابقا تفاصيل أفضل الجلود مع زخرفات خشبية ومعدنية، كما أن كولينان سيكون لديها عدادات قياسات رقمية وكونسول وسطي فريد من نوعه وإعداد معلومات وترفيه يشبه بي إم دبليو مالكة الشركة.

أكثر ما يميز كولينان هو ما يسمى Viewing Suite، حيث بمجرد ضغط مالكها على زر، يخرج له مقعدين وطاولة كوكتيل من صندوق الأمتعة.

ستستند رولز رويس SUV على منصة معمارية الفخامة والتي دشنت لأول مرة في فانتوم ومقرر استخدامها في موديلات الشركة المستقبلية.

بما أن كولينان ستكون موجهة للراحة لا الأداء، يمكننا توقع بأنها ستمتلك نظام تعليق هوائي مثل فانتوم والذي يجري ملايين العمليات الحسابية كل ثانية ليضبط التوجيه والتسارع والأداء.

هذا وتظل مواصفات الأداء غير مؤكدة، إلا أن كولينان مقرر أن تستخدم محرك فانتوم التيربو المزدوج سعة 6.75 لتر 12 سلندر، نتاج لك، يمكننا توقع أن تدور قوة الموديل في حدود 563 حصان و900 نيوتن.متر من عزم الدوران مع اتصاله بجير أوتوماتيكي ثماني السرعات يرسل القوة إلى نظام دفع على جميع العجلات.

"رسمياً": رولز رويس كولينان SUV تدشن نفسها أمام العالم في 10 مايو 2 "رسمياً": رولز رويس كولينان SUV تدشن نفسها أمام العالم في 10 مايو 3 "رسمياً": رولز رويس كولينان SUV تدشن نفسها أمام العالم في 10 مايو 4 "رسمياً": رولز رويس كولينان SUV تدشن نفسها أمام العالم في 10 مايو 5 "رسمياً": رولز رويس كولينان SUV تدشن نفسها أمام العالم في 10 مايو 6 "رسمياً": رولز رويس كولينان SUV تدشن نفسها أمام العالم في 10 مايو 7 "رسمياً": رولز رويس كولينان SUV تدشن نفسها أمام العالم في 10 مايو 8 "رسمياً": رولز رويس كولينان SUV تدشن نفسها أمام العالم في 10 مايو 9 "رسمياً": رولز رويس كولينان SUV تدشن نفسها أمام العالم في 10 مايو 10 "رسمياً": رولز رويس كولينان SUV تدشن نفسها أمام العالم في 10 مايو 11 "رسمياً": رولز رويس كولينان SUV تدشن نفسها أمام العالم في 10 مايو 12 "رسمياً": رولز رويس كولينان SUV تدشن نفسها أمام العالم في 10 مايو 13 "رسمياً": رولز رويس كولينان SUV تدشن نفسها أمام العالم في 10 مايو 14 "رسمياً": رولز رويس كولينان SUV تدشن نفسها أمام العالم في 10 مايو 15 "رسمياً": رولز رويس كولينان SUV تدشن نفسها أمام العالم في 10 مايو 16 "رسمياً": رولز رويس كولينان SUV تدشن نفسها أمام العالم في 10 مايو 17

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

فورد فيجو موديل 2019

قبل يوم
25,000 ريال سعودي
الدمام

كرايسلر C300 2019 في الرياض بسعر 74 ألف ريال سعودي

قبل يومين
74,000 ريال سعودي
الرياض

لينكون نافيجيتور 2019

قبل 37 دقيقة
176,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل