انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – صنعت لامبورجيني على مر تاريخها سيارات رياضية قوية وكذلك SUV، إلا أن ما لدينا هنا مختلف تماماً عمّا اعتدناه منها.

لديه مقعد وحيد، 2 سلندر، قوة 18 حصان، وهو معروض حالياً في الولايات المتحدة ويمكنك شراؤه بسعر أودي S3 جديدة، إلا أنه ليس سيارة ولم يتم صنعه بواسطة لامبورجيني للسيارات، حيث أنه جرار أنتجته صانعة المعدات الزراعية للشركة الإيطالية، لامبورجيني للجرارات.

“بالصور” جرار لامبورجيني بقوة 18 حصان معروض الآن للبيع

يسمى لامبورجينيتا 2241R وموديله 1960 وقد تم صنعه بواسطة فيروتشيو لامبورجيني مؤسس الشركة الذي كان يحب صناعة الجرارات، لدرجة أنه تم سحب نعشه بواسطتها بعد وفاته بسبب أزمة قلبية في 1993 عن عمر يناهر 76 عاما .. إلا أنه في ذلك الوقت لم يكن يسيطر على أي من الشركات التي تحمل اسمه حيث كان قد ترك حصصه فيها.

تم ترميم الجرار بالكامل وطلاؤه بالبرتقالي والأزرق والتي كانت ألوانه الأصلية، وهو معروض حاليا للبيع على JamesEdition ومطلوب لقاءه 45,000$ (168,750 ريال)، أو تحديدا خُمس تكلفة هوراكان جديدة

بالطبع لن يكون لامبورجينيتا 2241R سريعا مثل سوبركارز لامبورجيني، إلا أنه سيكون إضافة مثالية في مجموعة سيارات تسيطر على السبورت والسوبركارز.

"بالصور" جرار لامبورجيني بقوة 18 حصان معروض الآن للبيع 1 "بالصور" جرار لامبورجيني بقوة 18 حصان معروض الآن للبيع 2 "بالصور" جرار لامبورجيني بقوة 18 حصان معروض الآن للبيع 3 "بالصور" جرار لامبورجيني بقوة 18 حصان معروض الآن للبيع 4 "بالصور" جرار لامبورجيني بقوة 18 حصان معروض الآن للبيع 5 "بالصور" جرار لامبورجيني بقوة 18 حصان معروض الآن للبيع 6

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل