, المربع نت

المربع نت – قدمت أبل خلال العام الماضي آيفون X بتصميم جديد كلياً ومميزات رائدة، إلا أن سعره كان مرتفعا للغاية، ما تسبب في ضعف مبيعاته عالميا .. لأجل ذلك، تنوي الشركة إجراء عدة تغييرات في موديلات 2018.

حسب مذكرة بحثية أصدرها جون زهانج محلل شركة Rosenblatt Securities، فإن آيفونات 2018 سيتضمنها 3 موديلات، وصحيح أننا لا نعرف اسمها النهائي إلا أن هنالك أسماءً رمزية تطلق عليها: جاكوار، بورش، رولز رويس.

آيفون 6.1 إنش المسمى جاكوار سيأتي بشاشة LCD منخفضة التكلفة بدلاً من OLED الغالية التي تنتجها سامسونج، ما يؤدي إلى أن يكون سعره 799$ (3,000 ربال) وبالرغم من أنه سيحمل تصميم آيفون X، إلا أنه سيجمل كاميرا خلفية وحيدة، دون تقنية اللمس 3D، إطار معدني بدلاً من فولاذي عالي الصلابة، على أن تحقق مبيعاته 60 مليون وحدة.

أما خليفة آيفون X المسمى بورش، فهو سيأتي بشاشة OLED قياس 5.8 إنش وبسعر ابتدائي 900$ (3,375 ريال) مع عدم إجراء أية تغييرات على شكله، على أن تصل مبيعاته إلى 28 مليون وحدة.

وأخيراً، سيكون هنالك آيفون X بلس المسمى رولز رويس، والذي يتوقع قدومه بسعر يفوق 1,100$ (4,125 ريال) بشاشة OLED قياس 6.5 إنش مع دعم شريحتي SIM وقلم رقمي مثل جالكسي نوت، تحسين الاستشعار 3D وعدة مميزات أخرى، على أن تصل مبيعاته إلى 22 مليون وحدة.

, المربع نت

 

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.