, المربع نت

المربع نت – تم تدشين أول سيارة SUV عربية إماراتية الصنع بالعاصمة الإمارتية أبو ظبي، حاملة اسم “الريم”.

لتتصدر الإمارات الشرق الأوسط كونها صاحبه أول سيارة محلية الصنع مخصصة للطرق الوعرة.

, المربع نت

وقد أعلنت شركة “ساندستورم” تصريحا يفيد بإنها ستبدأ بإنتاج الريم بحلول نهاية هذا العام، مستضيفة محرك تيربو 2 لتر، وتعتزم الشركة إصدار عدة فئات تناسب شرائح المستهلكين المختلفة.

وقد عبرت الشركة عن أن تلك الخطوة تأتي لتدعم رؤية أبوظبي الاقتصادية 2030، المشجعة لنمو القطاعات الصناعية والحرفية بالإمارة.

وفي تصريح لها، قالت الدكتورة ماجدة العزازي، رئيسة ومؤسّسة ساندستورم: “انطلاقا من روح رؤية أبوظبي الاقتصادية 2030 التي تشجع نمو القطاعات الصناعية والتصنيعية في إمارة أبوظبي، فأنا اسعى جاهدة لأكون من بين الإماراتيين الأوائل لتحقيق هذه الرؤية من خلال التعاون مع مصانع السيارات العالمية الرائدة، والكشف عن مشروع العاصفة الرملية، من خلال الشراكات التعاونية واتفاقيات المبيعات”.

وأضافت: “أهدف إلى تحقيق حلم طويل الأمد لإنتاج أول سيارة دفع رباعي للطرق الوعرة مدنية محلية الصنع في الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط بحلول نهاية هذا العام، لجعل الإمارات الرائدة في صناعة السيارات”.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت  , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً