المربع نت – فيجن مرسيدس مايباخ الفخامة القصوى الاختبارية ليست سيارة يمكن وصفها بأنها كروس أوفر عادية، حيث أنها SUV وسيدان بالوقت نفسه، ما أنتج منتجا مثيرا للجدل .. لكن ماذا لو تحولت إلى SUV تقليدية؟

هذا هو ما قام به مبدعو التصميم، حيث أزالوا بالفوتوشوب شكل السيدان في خلفية مايباخ الاختبارية وحولوها إلى SUV فاخرة حقيقية تنافس رولز رويس كولينان وبنتلي بنتايجا ولامبورجيني أوروس.

مرسيدس مايباخ SUV تتحول إلى سيارة إنتاجية افتراضيا

مايباخ SUV على ناحية القوة تتميز بجدارة حيث أنها كهربائية بالكامل بـ 4 محركات تولد 750 حصان وتستخدم بطارية 80 كيلوواط تكفي قطع مسافة 500 كيلومتر بالشحنة الواحدة، مع إمكانية شحنها خلال 5 دقائق لرحلة 100 كيلومتر، كما لديها ميزة الشحن اللاسلكي.

الجدير بالذكر أن السيارة هي مجرد رؤية اختبارية لا تخطط الشركة وضعها في الإنتاج وإنما تستكشف الأفكار الجديدة، إلا أن مايباخ تنوي بالفعل إطلاق SUV تستند على مرسيدس GLS حسب التقارير، ما يعني بأنها ستكون SUV تقليدية تشبه إلى حد كبير الصور التخيليّة التي لدينا هنا.

مرسيدس مايباخ SUV تتحول إلى سيارة إنتاجية افتراضيا 7 مرسيدس مايباخ SUV تتحول إلى سيارة إنتاجية افتراضيا 8 مرسيدس مايباخ SUV تتحول إلى سيارة إنتاجية افتراضيا 9

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل