سائق شاحنة يصنع أول رنج روفر فيلار كشف بعد الاصطدام بجسر  9

المربع نت – فكرة رنج روفر فيلار كشف هو شيء قد تسمعه عادة من جاكوار لاند روفر، لكن لسوء الحظ، هكذا SUV منزوعة السقف لم يتم تطويرها بواسطة صانعة السيارات البريطانية. حيث أن شاحنة نقل تحمل موديلات لاند روفر مرت بحادث مؤسف بعد مرور السائق أسفل جسر.

تأثرا بالاصطدام، قُطع سقف الـ SUV بالكامل، ما أدى إلى حادثة أنشأت أول فيلار كشف في العالم. الحادثة الاستثنائية جرت في مطلع الاسبوع الماضي شمال غربي إنجلترا، وفي حين أن السيارة غير قابلة للإصلاح، إلا أن ما يهم هو كون السائق لم يصب بأي ضرر.

سائق شاحنة يصنع أول رنج روفر فيلار كشف بعد الاصطدام بجسر  10

كان يتم نقل 3 سيارات على الشاحنة، بينها إيفوك التي تضررت أيضاً من الجسر، أما الثالثة فلم تصب بأي ضرر وذلك كونها كانت تقع في قاع القاطرة.

كيف جرى هذا بالضبط؟ حسب الشرطة المحلية، سائق الشاحنة كان قد نسي تخفيض ارتفاع المقطورة بعد توصيل سيارات كان يشحنها إلى وكالة في بلدة بولتون، حيث أثناء طريقه إلى صالة عرض أخرى كان ارتفاع المقطورة يفوق المسموح به قانونا، ما أدى إلى اصطدامها بالجسر.

لاند روفر ستقوم ببناء فيلار بديلة لتلك المدمرة، أما إيفوك فإنه غالباً يمكن إصلاحها، وبالأخير، ربما هذا الحادث يعطي صانعة السيارات البريطانية فكرة إنشاء فيلار كشف لتنضم إلى إيفوك الكشف.

سائق شاحنة يصنع أول رنج روفر فيلار كشف بعد الاصطدام بجسر  11 سائق شاحنة يصنع أول رنج روفر فيلار كشف بعد الاصطدام بجسر  12 سائق شاحنة يصنع أول رنج روفر فيلار كشف بعد الاصطدام بجسر  13

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة