“مقارنة” الفرق بين لكزس ES 2019 الجديدة كلياً والشكل السابق وأبرز الإختلافات 19

المربع نت – لم تقم لكزس بإعادة تصميم طراز ES منذ عام 2013، لكنها وصلت بجيل جديد كلياً أصبح أكثر رياضية مع مظهر جريء.

تأتي لكزس ES موديل 2019 مع مصابيح أمامية أعرض وغطاء محرك أكثر انخفاضاً بمقدار 2 إنش، مع استمرار شبك لكزس الأمامي المثير للجدل وزيادة حجمه.

“مقارنة” الفرق بين لكزس ES 2019 الجديدة كلياً والشكل السابق وأبرز الإختلافات 20

يتوفر الشبك اﻷمامي بنسختين في الطراز الجديد، حيث تأتي ES القياسية مع شبك يتكون من شرائح معدنية عمودية تميل نحو شعار لكزس في المنتصف، بينما تأتي فئة F سبورت مع شبك أسود اللون مع شرائح متجمعة على شكل حرف L مع شغل حيز أكبر من والجهة اﻷمامية.

يمتلك الهيكل الخارجي تصميم كوبيه ذات أربعة أبواب مع سقف فاست باك ينحدر إلى الخلف، كما أن السقف والنوافذ الخلفية تبدو أكثر حدة، مع زيادة الطول والعرض وحجم قاعدة العجلات بقدر طفيف، رغم أن جوانب موديل 2019 الرياضية تجعلها تبدو أصغر من قبل.

حصلت خلفية لكزس ES موديل 2019 على مصابيح مثلثة الشكل وهي تشير إلى منتصف حقيبة اﻷمتعة، مع وجود خطوط حادة باﻷسفل تتصل بالرفارف الخلفية.

تم تغيير الكثير في المقصورة كذلك، لتحصل ES موديل 2019 على شاشة فوق لوحة التحكم وبجانبها ساعة صغيرة تناظرية، مع لوح لمس للتحكم في نظام الترفيه المعلوماتي، إضافة إلى إعادة ترتيب اﻷزرار كي تشغل مساحة أقل وتكون أسهل للاستخدام مع الاحتفاظ بعدادات القياسات الكلاسيكية.

الشكل الجديد بالصورة العلوية والشكل السابق بالصورة السفلية:

“مقارنة” الفرق بين لكزس ES 2019 الجديدة كلياً والشكل السابق وأبرز الإختلافات 21 “مقارنة” الفرق بين لكزس ES 2019 الجديدة كلياً والشكل السابق وأبرز الإختلافات 22 “مقارنة” الفرق بين لكزس ES 2019 الجديدة كلياً والشكل السابق وأبرز الإختلافات 23 “مقارنة” الفرق بين لكزس ES 2019 الجديدة كلياً والشكل السابق وأبرز الإختلافات 24 “مقارنة” الفرق بين لكزس ES 2019 الجديدة كلياً والشكل السابق وأبرز الإختلافات 25 “مقارنة” الفرق بين لكزس ES 2019 الجديدة كلياً والشكل السابق وأبرز الإختلافات 26 “مقارنة” الفرق بين لكزس ES 2019 الجديدة كلياً والشكل السابق وأبرز الإختلافات 27 “مقارنة” الفرق بين لكزس ES 2019 الجديدة كلياً والشكل السابق وأبرز الإختلافات 28

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة