المربع نت – قامت إدارة مشروع قطار الحرمين الشريفن السريع برحلة أتت تحت مبادرة (الشراكة الإجتماعية)، أول أمس الجمعة، بين محطتي مدينة الملك عبدالله الإقتصادية برارغ والمدينة المنورة.

وقد استقل القطار خلال تلك الرحلة، محافظ رابغ، السيد أيمن الغانمي، وعددا من أهالي المحافظة ومندوبي النيابة العامة برابغ، ذلك بالإضافة إلى وفد من شركة مترو جدة ومؤسسة وقف تعظيم الوحيين بالمدينة المنورة، مطلعين أثناء الرحلة على مرافق المشروع بالمحطتين السابق ذكرهما.

إنطلاق قطار الحرمين السريع في رحلة بين رابغ والمدينة المنورة

وقد عبر المحافظ ومندوبي الجهات التي تم دعوتها عن إمتنانهم وتقديرهم للقائمين على ذلك المشروع المتميز مشيدين بالخدمات التي يقدمها فريق العمل وكفائته، معبرين عن فخرهم وفخر كل سعودي بهذا الصرح الحيوي القائم على خدمه المواطنين والمقيمين والحجاج والمعتمرين.

ومن جهته، أكد المدير العام لمشروع القطار السريع، السيد محمد فدا، أن هذا الصرح يحرص على تفعيل جسور التعاون بين مختلف الجهات الراغبة في بحث فرص الشراكة المجتمعية والإستثمارية، مشيرا إلى فائدة مثل تلك المشاريع الوطنية على مختلف الأصعدة بالمملكة.

إنطلاق قطار الحرمين السريع في رحلة بين رابغ والمدينة المنورة 11 إنطلاق قطار الحرمين السريع في رحلة بين رابغ والمدينة المنورة 12 إنطلاق قطار الحرمين السريع في رحلة بين رابغ والمدينة المنورة 13 إنطلاق قطار الحرمين السريع في رحلة بين رابغ والمدينة المنورة 14

إنطلاق قطار الحرمين السريع في رحلة بين رابغ والمدينة المنورة 15

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل