انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – في مشهد غير مألوف، قام 12 حارس أمن بالعدو بجوار ليموزين زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون عقب مغادرته لاجتماع تاريخي مع رئيس كوريا الجنوبية مون جاي إن.

وقد تم تصوير الرجال المرتدين لسترات سوداء رسمية متطابقة أثناء عدوهم في تشكيل شبه مكتمل حول سيارة كيم جونج أون أثناء عبورها للحدود وعودتها لكوريا الشمالية.

شاهد ما سيكون عليك فعله إن كنت أحد حراس أمن زعيم كوريا الشمالية 1

كيم جونج أون أصبح أول زعيم لكوريا الشمالية يعبر الحدود لكوريا الجنوبية في لحظة تاريخية للتصالح بين الكوريتين عقب حرب 1953، والتي لم تنته رسميا حتى الآن.

وقد تم عقد القمم السابقة بين الكوريتين في عاصمة كوريا الشمالية، بيونجيانج، في عامي 2000 و2007، وقد صرح كيم جونج أون بشعوره بـ “دوامة من العواطف” أثناء عبوره الحدود إلى كوريا الجنوبية، متسائلا عن سبب التأخر في مثل هذه الخطوة.

https://www.youtube.com/watch?v=MPJFpRdDcBk

شاهد ما سيكون عليك فعله إن كنت أحد حراس أمن زعيم كوريا الشمالية 2 شاهد ما سيكون عليك فعله إن كنت أحد حراس أمن زعيم كوريا الشمالية 3 شاهد ما سيكون عليك فعله إن كنت أحد حراس أمن زعيم كوريا الشمالية 4 شاهد ما سيكون عليك فعله إن كنت أحد حراس أمن زعيم كوريا الشمالية 5 شاهد ما سيكون عليك فعله إن كنت أحد حراس أمن زعيم كوريا الشمالية 6 شاهد ما سيكون عليك فعله إن كنت أحد حراس أمن زعيم كوريا الشمالية 7

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل