انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كتابة الرسائل الهاتفية أثناء القيادة هي واحدة من أخطر العوامل المؤدية للحوادث باستمرار حول العالم.. حيث تكفي ثانية واحدة تبعد فيها ناظريك عن الطريق أمامك لأن تقوم السيارة المواجهة لك بالتوقف فجأة او سيارة أخرى بالدخول إلى حارتك أو غيرها من الاحتمالات المخيفة.

استجابةً للحوادث المتكررة المتعلقة بالأمر، قررت الحكومة السويدية حظر استخدام الهواتف او حتى حملها أثناء القيادة في فبراير، ولكن مع ذلك لم ينخفض عدد الحوادث في السويد، لذا قامت ذراع فولكس فاجن ستوكهولم بالتعاون مع شركة إدارة العلامات التجارية NordBBD لصنع حافظات هواتف لأبل أيفون 8 مصنوعة من المعدن المدمر في حوادث الكتابة النصية، لتذكير الناس على الدوام بالأمر.

فولكس فاجن تصنع حافظات آيفون من معدن السيارات المهشمة في الحوادث 1

في فيديو دعائي للمنتج الجديد، أشارت فولكس فاجت إلى أن “احتمالية حوادث السيارات أعلى بـ 23 مرة في حالة كتابتك لرسائل نصية أثناء القيادة، ما يوضح مدى أهمية الأمر.. ونعتقد أن حافظات الهواتف هذه ستمثل تذكيرا مستمرا لأي سائق قبل استخدامه للهاتف أثناء القيادة”

فولكس فاجن ستصنع 153 حافظة فقط، كل واحد فيهم مختلف عن الآخر لاختلاف مصدره من السيارات المهشمة في الحوادث على مدار الأشهر الأخيرة منذ تطبيق قانون حظر حمل الهواتف في السويد، ويبلغ سعر الأحفظة 69 دولار على حدة، أو ما يعادل 260 ريال سعودي.

https://www.youtube.com/watch?v=L4r5_-eEkL0

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

لينكون نافيجيتور 2019

قبل 19 ساعة
176,000 ريال سعودي
الرياض

كيا كارنفال 2019 ديزل بطاقة جمركية

قبل 22 ساعة
72,500 ريال سعودي
جدة

نيسان باترول بلاتينيوم 2019 في الرياض

قبل يوم
1 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل