لكزس تكشف عن استراحة فاخرة للمسافرين وES سيدان الجديدة 15

المربع نت – كشفت لكزس عن “استراحة” فاخرة في مطار بروكسل في بلجيكا، وهو مكان يحتوي على أثاث فاخر للسماح للمسافرين بالاسترخاء في رحلاتهم الأوروبية، ويمكن اعتبار المشروع منصة للترويج للعلامة اليابانية كما هو المعتاد من المنتجات غير التقليدية كهذه من صانعات السيارات.

الاستراحة تحظى بتصميم ياباني صميم، يجمع بين اللمسات القديمة التقليدية والعصرنة، مع إشارات خفيفة لتاريخ لكزس ذاتها.. وتسع الاستراحة لـ 175 مسافر بفضل مساحتها الممتدة لـ 700 متر مربع.

لكزس تكشف عن استراحة فاخرة للمسافرين وES سيدان الجديدة 16

وقد أضافت لكزس أيضا ما يمكن اعتباره منتجع صحي واسع بحجيرات نوم ودورات مياه خاصة وغرفة ماساج وجناح “سماعيّ” للسماح للضيوف بالاسترخاء والاستمتاع بموسيقى عالية النقاء.

وقد استغلت لكزس الفرصة لتقديم موديل ES الأحدث، وهو الجيل السابع من السيدان الرائجة متوسطة الحجم.. وقد صرحت لكزس أن LS حصلت على شاسيه جديد كليا يسمح بتصميم خارجي أكثر ديناميكية وأداء أفضل.

ومن المرتقب الكشف عن نسخة ES 300h، والتي ستحصل على مولد الطاقة الهجين من الجيل الرابع بخاصية الشحن الذاتي، في يناير 2019 القادم.، بتقنيات سلامة متطورة مثل الموديل القياسي وكفاءة أفضل بكثير في استهلاك الوقود.  لكزس تكشف عن استراحة فاخرة للمسافرين وES سيدان الجديدة 17 لكزس تكشف عن استراحة فاخرة للمسافرين وES سيدان الجديدة 18 لكزس تكشف عن استراحة فاخرة للمسافرين وES سيدان الجديدة 19 لكزس تكشف عن استراحة فاخرة للمسافرين وES سيدان الجديدة 20

لكزس تكشف عن استراحة فاخرة للمسافرين وES سيدان الجديدة 21

لكزس تكشف عن استراحة فاخرة للمسافرين وES سيدان الجديدة 22

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة