المربع نت – مرسيدس سي كلاس صالون الجديدة، حملت معايير جديدة من التكنولوجيا الفائقة التي تغيير النظرة للسيارات الصالون الفاخرة الفارهة، والجيل الخامس من سيارات مرسيدس بنز الأكثر مبيعاً سيظهر رسمياً في معرض ديترويت للسيارات المقرر اقامته الشهر القادم.

وتقول الشركة الألمانية العملاقة انها ستقدم في النموذج الجديد معايير تكنولوجية فائقة لسياراتها الفاخرة تضاهي اسلوب التكنولوجيا المستخدمة في الطيران, ومن بين الميزات التكنولوجية الجديدة التي ستكون في سي كلاس صالون القادمة نظم المساعدة في تجنب الصدمات على السرعات المنخفضة وتقليل الضرر من الصدمات بالسرعات العالية.

مرسيدس تضع معايير جديدة من التقنيات في فئة سي كلاس 2014 الجديدة

2015-mercedes-benz-c-class_100449446_l

مرسيدس سي كلاس 2015 في الجيل الجديد تأتي بتصميم رياضي عدواني قليلاً، اما في الداخل فأن التحديثات لا تحصي، واهمها هو شاشة العرض اللوحية المثبتة بنهاية الكونسول الوسطي، بينما مرسيدس بنز تعد بتحسين جودة الركوب والمناولة والراحة وذلك بفضل نظام التعليق الجديد.

والنموذج السابق من السيارة، الذي وأطلق في العام 2007، باع أكثر من 2.4 مليون نسخة من السيارة حول العالم. والنموذج الجديد صار أكبر من النسخة السابقة مع زيادة حوالي أربع بوصات في الطول واثنين بوصة عرض بينما كل أنواع المفاتيح المستخدمة في السيارة جاءت بجودة اعلي مع تصميم 3-D.

2015-mercedes-benz-c-class_100449448_l

ومن بين الميزات التكنولوجية المتوقعة مزايا المكابح التلقائية ونظام الكشف عن المشاة والعربات المتوقفة ونظام منع الحوادث حتى سرعة 31 كيلو متر في الساعة، ونظام المساعدة في منعالانجراف من الحارة المخصصة والكاميرا 360 درجة التي تتيح نظرة كاملة من حول السيارة، وغيرها كثيراً من التحديثات التكنولوجية المتوقعة.

والسعر الرسمي للنموذج القادم من مرسيدس بنز اس كلاس لم يعلن عنه بعد، ولكن من المتوقع الا يزيد كثيراً عن سعر النموذج الحالي، وسيتم الإعلان عن السعر بعد الظهور الرسمي لها بداية العام القادم.

2015-mercedes-benz-c-class_100449447_l

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل