"بالصور" شركة ألمانية صنعت رنج روفر 6x6 بيك أب 17

المربع نت – كشفت شركة ألمانية تدعى T.Fotiadis Design عن أول صور تمهيدية لمشروع رنج روفر لم نره من قبل، حيث قامت الشركة بصنع سيارة طويلة بدفع سداسي ولمسات بحرية صميمة.

السيارة تشبه مايباخ S650 كابروليه في استلهامها لملامح اليخوت الفاخرة.. وتستهدف الشركة الألمانية الصاعدة تقديم SLT الجديدة للعملاء الأثرياء الراغبين في التنقل من وإلى يخوتهم الخاصة والحفاظ على الطابع البحري الصميم.

"بالصور" شركة ألمانية صنعت رنج روفر 6x6 بيك أب 18

السيارة معتمدة على رنج روفر بقاعدة عجلات طويلة، ليصل طولها حاليا إلى 6.2 متر وعرضها 2.13 متر وارتفاعها 1.85 متر بعجلات 20 إنش تكاد تبدو صغيرة في هذه السيارة العملاقة.

الداخلية حظت على تعديلات مثيرة للاهتمام أيضا مثل مقاعد خاصة بالغة الفخامة من Foglizzo ومبرد وشاشات تابليت وغيرهم من الإضافات.

وتستمد الرنج روفر السداسية قوتها من محرك ديزل سعة 4.4 لتر أو آخر بشاحن خارق سعة 5 لتر بثمان سلندرات، مع توفر نسخة هجينة بالقابس الكهربائي بمحرك سعة 2 لتر.. ومن المرتقب تدشين السيارة رسميا في معرض يخوت موناكو 2018 وفتح باب الطلبيات قبل سبتمبر.

"بالصور" شركة ألمانية صنعت رنج روفر 6x6 بيك أب 19 "بالصور" شركة ألمانية صنعت رنج روفر 6x6 بيك أب 20 "بالصور" شركة ألمانية صنعت رنج روفر 6x6 بيك أب 21 "بالصور" شركة ألمانية صنعت رنج روفر 6x6 بيك أب 22 "بالصور" شركة ألمانية صنعت رنج روفر 6x6 بيك أب 23 "بالصور" شركة ألمانية صنعت رنج روفر 6x6 بيك أب 24 "بالصور" شركة ألمانية صنعت رنج روفر 6x6 بيك أب 25

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة