انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – بدأت الإدارة العامة للمرور في المملكة بإصدار رخص قيادة للمركبات الخاصة “خصوصي، نقل” دون تاريخ إنتهاء، أمس الأربعاء.

كما حثت الإدارة أصحاب المركبات بالاستفادة من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها عبر بوابة “أبشر”، والتي أتت متضمنة تجديد رخص السير إلكترونياً للمواطنين والمقيمين في السعودية.

البدء في إصدار رخص قيادة سعودية دون تاريخ إنتهاء 1

كما يقدم التطبيق عدد من الخدمات الخاصة بالمرور بضغطه زر، حيث يمكنه زيارة موقع وزارة الداخلية السعودية، وتسجيل الدخول في “أبشر” عن طريق إدخال البيانات المطلوبة كرقم الهوية، وكلمة المرور، وفي حال لم يكن العميل مسجلاً من قبل فعليه التسجيل كمستخدم جديد، ثم الولوج إلى رابط الخدمات الإلكترونية، واختيار “المرور” ثم “تجديد رخصة القيادة”، والاطلاع على متطلبات تجديد الرخصة.

جدير بالذكر أن رخص القيادة كانت يجب تجديدها كل عشر سنوات للسائقين البالغين 21 عاماً أو أكثر، أما في حال كان عمر السائق أقل من 18 عاماً، فكان عليه تجديدها سنوياً بعد استيفاء الشروط والقيود الخاصة بها.

البدء في إصدار رخص قيادة سعودية دون تاريخ إنتهاء 2

البدء في إصدار رخص قيادة سعودية دون تاريخ إنتهاء 3 البدء في إصدار رخص قيادة سعودية دون تاريخ إنتهاء 4 البدء في إصدار رخص قيادة سعودية دون تاريخ إنتهاء 5 البدء في إصدار رخص قيادة سعودية دون تاريخ إنتهاء 6

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل