المربع نت – كشفت جيلي رسمياً عن أيكون الاختبارية والتي تستعرض لغة تصميم الشركة الجديدة والتزامها نحو السيارات الصديقة بالبيئة.

تستند على المنصة نفسها المستخدمة في فولفو XC40، وأيكون الاختبارية هي كروس أوفر تتميز بمصابيح أمامية وخلفية نحيلة “تبدو متخفية في الجسد ما يجعلك تفكر في الاحتمالات اللامتناهية”، كما لدى السيارة فتحات تهوية في غطاء المحرك، كسوة بلاستيكية للجسد وعجلات إيروديناميكية.

جيلي أيكون الاختبارية وصلت بمنصة فولفو XC40 إلى بكين

الزجاج الأمامي والسقف يُحاكيان رنج روفر إيفوك، كما تتميز أيكون بتفاصيل مثل الأبواب الانتحارية التي تفتح بشكل عكسي.

الداخلية استخدمت فيها لغة تصميم “بسيطة”، ما يحسّن مساحة المقصورة، على أن تتجسد بيانات القيادة على الواقع أمام السائق الجالس خلف المقود ثنائي الشكل، كما على اليمين هنالك نظام معلومات ترفيهي تقليدي وفتحات تهوية عصرية تحيط بها زخرفات معدنية.

الموديل لديه أيضاً كونسول وسطي عائم، مساحة للتخزين أسفل المقاعد، زخرفات سوداء لامعة، الشحن اللاسلكي للهاتف الذكي، إضاءة محيطية LED، نظام للترفيه بالمقعد الخلفي يتوفر بشاشتين ويتيح مشاهدة الفيديوهات والاستماع للموسيقى.

إلى جانب أيكون، جيلي قدّمت بوروي GE والتي توصف بأنها “رائدة جديدة تجمع بين العلم والتكنولوجيا والذكاء”، ويتميز الموديل بداخلية فاخرة بفرش من الجلد وزخارف خشبية، كما هنالك عدادات قياسات رقمية وشاشة كبيرة للمعلومات والترفيه.

الطاقة يتم تزويدها بواسطة إعداد هجين بالقابس تم تطويره بالتعاون مع فولفو ويتضمنه محرك تيربو 1.5 لتر 3 سلندر وموتور كهربائي، بطارية صغيرة، جير مزدوج الكلتش سباعي السرعات، ما يوفر متوسط استهلاك وقود 1.6 لتر عن كل 100 كيلومتر.

جيلي أيكون الاختبارية وصلت بمنصة فولفو XC40 إلى بكين 27 جيلي أيكون الاختبارية وصلت بمنصة فولفو XC40 إلى بكين 28 جيلي أيكون الاختبارية وصلت بمنصة فولفو XC40 إلى بكين 29 جيلي أيكون الاختبارية وصلت بمنصة فولفو XC40 إلى بكين 30 جيلي أيكون الاختبارية وصلت بمنصة فولفو XC40 إلى بكين 31 جيلي أيكون الاختبارية وصلت بمنصة فولفو XC40 إلى بكين 32 جيلي أيكون الاختبارية وصلت بمنصة فولفو XC40 إلى بكين 33 جيلي أيكون الاختبارية وصلت بمنصة فولفو XC40 إلى بكين 34 جيلي أيكون الاختبارية وصلت بمنصة فولفو XC40 إلى بكين 35 جيلي أيكون الاختبارية وصلت بمنصة فولفو XC40 إلى بكين 36 جيلي أيكون الاختبارية وصلت بمنصة فولفو XC40 إلى بكين 37 جيلي أيكون الاختبارية وصلت بمنصة فولفو XC40 إلى بكين 38 جيلي أيكون الاختبارية وصلت بمنصة فولفو XC40 إلى بكين 39

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل