هوندا إيفيرس الاختبارية الكهربائية تستعرض نفسها في بكين 19

المربع نت – دشنت هوندا رسميا إيفيرس في معرض بكين للسيارات، والتي ستكون أولى سيارات الشركة الكهربائية المعدة للإنتاج الموسع، حيث على الرغم من كونها نموذج اختباري، تبدو جاهزة للطرح في اﻷسواق.

تعمل هوندا أن تقوم بتحويل هذا النموذج الاختباري إلى نموذج إنتاجي قبل نهاية العام الجاري، ليتم طرح الكروس أوفر باﻷسواق بعدها تحت علامة إيفيرس التابعة تحالف هوندا-GAC.

هوندا إيفيرس الاختبارية الكهربائية تستعرض نفسها في بكين 20

توضح لنا الصور أدناه مدى تشابه إيفيرس الاختبارية مع طراز HR-V الحالي هوندا، من خلال الهيكل الخارجي ومقابض اﻷبواب الخلفية.

لم تُكشف مواصفات المحركات بعد، ولكن ما نعلمه حتى الآن هو أن هوندا ستقوم بطرح طراز إيفيرس في الصين من خلال خدمة مشاركة السيارات التابعة لشركة Reachstar الصينية المتخصصة في خدمات مشاركة السيارات، حيث تستثمر هوندا الكثير في هذا المجال.

تقوم هوندا بعرض طرازات كهربائية أخرى في معرض بكين للسيارات مثل أكورد الهجينة التي يتم الكشف عنها ﻷول مرة بالسوق الصيني، وكذلك نموذج إنسباير الاختباري والتي من المخطط أن يتم طرح النسخة اﻹنتاجية منها للسوق الصيني خلال النصف الثاني من العام الجاري، ولكن بينما تتبع كل من إيفيرس و أكورد مجموعة هوندا GAC، تتبع إنسباير مجموعة دونج فينج هوندا.

يأتي هذا في إطار استراتيجية هوندا لتقديم أكثر من 20 طراز كهربائي خلال العشرة أعوام المقبلة.

هوندا إيفيرس الاختبارية الكهربائية تستعرض نفسها في بكين 21هوندا إيفيرس الاختبارية الكهربائية تستعرض نفسها في بكين 22هوندا إيفيرس الاختبارية الكهربائية تستعرض نفسها في بكين 23هوندا إيفيرس الاختبارية الكهربائية تستعرض نفسها في بكين 24هوندا إيفيرس الاختبارية الكهربائية تستعرض نفسها في بكين 25هوندا إيفيرس الاختبارية الكهربائية تستعرض نفسها في بكين 26هوندا إيفيرس الاختبارية الكهربائية تستعرض نفسها في بكين 27هوندا إيفيرس الاختبارية الكهربائية تستعرض نفسها في بكين 28

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مازدا CX-9 2018 في الشماسية بسعر 70 ألف ريال سعودي

قبل يومين
70,000 ريال سعودي
الشماسية

مرسيدس بنز C300-Class 2018

قبل يومين
126,000 ريال سعودي
الرياض

مرسيدس بنز C-300 Class 2018

قبل يومين
135,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة