ميتسوبيشي لانسر الجيل القادم قد تتحول إلى سيارة كروس أوفر 11

المربع نت – تسعى ميتسوبيشي لإعادة إحياء اسم لانسر تحت مظلة كروس أوفر عصرية صغيرة، تستوحي تصميمها من e-Evolution الاختبارية.

يأتي هذا حسب تصريحات تريفور مان رئيس عمليات ميتسوبيشي، وفكرة الشركة تتشابه مع استراتيجية تويوتا C-HR ونيسان كيكس عبر تجنّب الاتصال الدائم في التصميم بين الكروس أوفر التقليدية والطرق الوعرة، لإنشاء سيارة عصرية تبدو هاتشباك وكروس أوفر بالوقت نفسه.

ميتسوبيشي لانسر الجيل القادم قد تتحول إلى سيارة كروس أوفر 12

كانت e-Evolution الاختبارية قد تم تدشينها في معرض طوكيو للسيارات 2017 وتميزت بخارجية تصيميمها مشغول بالزوايا وشبك أمامي وخلفية حادة، زجاج أمامي يمتد في غطاء المحرك، شاشات رقمية تهيمن على لوحة القيادة.

وصحيح أن السيارة الاختبارية استخدمت محرك كهربائي بالكامل، إلا أن النسخة الإنتاجية لن تقدم بهكذا مولد طاقة مع إتاحة نظام دفع رباعي، كما تكون المنصة المستندة عليها لانسر مستمدة من تحالف رينو-نيسان.

يذكر أنه من المقرر إيقاف إنتاج لانسر الجيل الحالي تماماً خلال الأشهر المقبلة،

ميتسوبيشي لانسر الجيل القادم قد تتحول إلى سيارة كروس أوفر 13 ميتسوبيشي لانسر الجيل القادم قد تتحول إلى سيارة كروس أوفر 14 ميتسوبيشي لانسر الجيل القادم قد تتحول إلى سيارة كروس أوفر 15 ميتسوبيشي لانسر الجيل القادم قد تتحول إلى سيارة كروس أوفر 16

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مازدا CX-9 2018 في الشماسية بسعر 70 ألف ريال سعودي

قبل يومين
70,000 ريال سعودي
الشماسية

مرسيدس بنز C300-Class 2018

قبل يومين
126,000 ريال سعودي
الرياض

مرسيدس بنز C-300 Class 2018

قبل يومين
135,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة