انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – نيسان ألتيما 2019 الجديدة حصلت على تصميم جديد ومحرك أساسي سعة 2.5 لتر بأربع سلندرات بتحديثات واسعة لتحسين أدائه وكفاءته، بالتوازي مع محرك تيربو بضغط متغير سعة 2.0 لتر ليحل محل محرك الست سلندرات في النسخ الأقوى من الموديل، مع أنظمة ProPilot Assist للسلامة ومساعدة السائق.

الجير الأوتوماتيكي المتغير باستمرار CVT هو واحد من المعدات القليلة التي تم نقلها من ألتيما الحالية للموديل القادم، ولكن أكدت نيسان مؤخرا أن الجير حصل على تغييرات ملحوظة لجعله أسرع في الاستجابة وأيسر في التعامل.

نيسان استجابت لشكاوي العملاء وحدّثت جير CVT في ألتيما 2019 1

كريس ريد، مدير قسم الهندسة التقنية والمنصات، أشار إلى أن فريق العمل ركز بشكل خاص على أكثر ما يميز الجير حاليا في الاستخدامات الواقعية، تحديدا قدرته على تقليد الجير الأوتوماتيكي بشكل يُشعر السائق وكأن السرعات تتغير ضمن مجال واسع من ظروف التسارع العادية، وهو توجه نراه في سوبارو وتويوتا وهوندا كذلك.

وصرح كريس ريد “في البداية ظننا أن الجير المتغير باستمرار CVT هو الحل الكامل.. ولكن الواقع أن البعض اشتكى من عدم فهمهم له”، لذا نرى التحديثات الجديدة للجير في ألتيما 2019 لتحسين سلوكه واستجابته الجيدة بالفعل حاليا.

وأشار ريد إلى أن نيسان أعادت ضبط جميع نقاط التنقل للجير لجعله أكثر استجابة في السرعات المنخفضة خاصة.. ويُذكر أن الجير المتغير باستمرار حصل على آخر تحديثاته الشاملة لموديل 2013، والتي شملت تصميم مخفض للاحتكاك وحزام قادر على التعامل مع مستويات مرتفعة من عزم الدوران.

نيسان استجابت لشكاوي العملاء وحدّثت جير CVT في ألتيما 2019 2 نيسان استجابت لشكاوي العملاء وحدّثت جير CVT في ألتيما 2019 3

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل