انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – أوبرا – تم تداول فيديو لفنان العرب محمد عبده حول قيادة المرأة للسيارة في منصات التواصل الإجتماعي وهو يطلب فيه من الرجال أن يتحملوا المسؤولية، وأن يثبتوا أنهم متحضرون تجاه هذا الحدث التاريخي.

وذكر فنان العرب عبر مقطع فيديو مسجل: “في الفترة القريبة نحن أمام مشروع كبير إسمه “قيادة النساء”. غداً إبنتي وأبنتك سوف تقودان السيارة وعائلتي وعائلتك سوف يقودون السيارة، وعلينا كرجال ان نتحمل المسؤولية وأن نكون على قدرها وان نحافظ على رقيّنا، وأن نثبت للعالم أننا متحضرين وأكفّاء تجاه هذا الحدث التاريخي، وبأننا سوف نكون مسؤولين أمام أطفالنا وعائلاتنا للحفاظ على سلامتهم، ويجب على كل فرد أن يكون على قدر المسؤولية، أرجو من كل رجل أن يتحمّل مسؤوليته”.

ويأتي حديث محمد عبده، ضمن حملة #الله_يعطيك_خيرها للتوعية بأنظمة السلامة المرورية والعمل على توعية المجتمع بالقوانين واللوائح الخاصة بالمرور، وحثهم وتشجيعهم على الالتزام بالتعليمات، نظراً لما للحوادث المرورية من آثار سلبية على المجتمع واقتصاد الدولة.

والجدير بالذكر بأن  القرار صدرعن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز بأمر سامٍ، في سبتمبر 2017 يسمح للمرأة السعودية بقيادة السيارة. وسيتم  التنفيذ اعتباراً من 10 / 10 / 1439 هـ وفق الضوابط الشرعية والنظامية المعتمدة.

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل