فيليبي ماسا: فريق ويليامز يدفع ثمن تفضيل المال أولا في فورمولا 1 7

المربع نت – أوبرا – صرح فيليبي ماسا المعتزل عن سباقات فورمولا 1 في نهاية العام الماضي لموقع اوتوسبورت بأن
فريقه السابق ويليامز يدفع ثمن وضع المال أولاً في بعض قراراته.

فيليبي ماسا: فريق ويليامز يدفع ثمن تفضيل المال أولا في فورمولا 1 8

فيليبي ماسا: فريق ويليامز يدفع ثمن تفضيل المال أولا في فورمولا 1 9

ويرى البرازيلي أن الصعوبات التي يواجهها الفريق البريطاني المتمركز في جروف تعود إلى افتقاره إلى نوع المال الذي تملكه فرق الشركات الكبرى، الامر الذي دفع الفريق للإستعانة بسائقان لا يتمتعان بخبرة كبيرة ولكنهما مدعومان ماليا بشكل جيد، الكندي لانس سترول والروسي سيرغي سيروتكين.

وقال ماسا متحدثا إلى اوتوسبورت في جولة روما للفورمولا إي: “صحيح أن الفريق يعاني من الوضع المالي وأعتقد أنهم اتخذوا قرارات لعام 2018 بوضع المال أولا”.

وأكمل: “لكن هذا لا يكفي لجعله فريقا منافسا في البطولة، كل ما يمكنني قوله هو أني إعتزلت مرفوع الرأس، لدي علاقة جيدة مع الجميع في غروف وأتمنى الأفضل للفريق في أسرع وقت ممكن، ولكن يمكنني أن أقول بأنني سعيد بقراري الذي إتخذته في العام الماضي”.

وعندما سئل عما إذا كان تقاعده من فورمولا 1 قد تم بشكل مثالي فيما يتعلق إلى صراع فريق وليامز الحالي، قال ماسا: “نعم. لقد اخترت الوقت المناسب والآن أنا أستمتع بحياتي”.

فيليبي ماسا الذي سابق مع فريق فيراري منذ عام 2006 مع البارون الأحمر، مايكل شوماخر الى عام 2013 لينضم مع فريق ويليامز أكد بأن الفريق الاحمر إستعاد عافيته قائلاً: “حقيقة، لم أكن أتوقع ذلك، توقعت أن تكون مرسيدس متقدمة على فيراري بكثير، وأعتقدت بأن ريد بُل ستحاربهم.”

وأكمل قائلا: “ما رأيناه في السباقات الأولى كان عظيماً بالنسبة للرياضة لأننا لم نرى سوى فريق واحد يفوز. أنا سعيد بأن فيراري قد بدأت بشكل جيد هذا الموسم، وهذا يجعلني سعيدًا لأنني كنت دائمًا معجبًا بالعلامة الإيطالية”.

فيليبي ماسا: فريق ويليامز يدفع ثمن تفضيل المال أولا في فورمولا 1 10

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة