المربع نت – صرّح الرئيس التنفيذي لمؤسسة جوانا لتنظيم المعارض المهندسة / مناهل أحمد سفر: “وفقنا ولله الحمد بانفراد مؤسسة جوانا لتنظيم المعارض بترخيص من البرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات بإقامة المعرض الدولي الوحيد بالمملكة العربية السعودية المتخصص بالسيارات تزامنا مع تطبيق القرار السامي لمولاي خادم الحرمين الشريفين بمشيئة الله”.

وتشرف معرض مستلزمات السيارات للمرأة برعاية صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف حفظه الله ورعاه.

معرض مستلزمات السيارات للمرأة في منطقة الشرقية

وحظي المعرض بشراكة استراتيجية مع الإدارة العامة للمرور في المملكة العربية السعودية بتوجية رسالة سامية لجميع السيدات في ايام المعرض لرفع مستوى التوعية بالسلامة المرورية.

ليكون المعرض المرجع السنوي لكل سيدة ترغب في القيادة بتعرفها على جميع الجهات من القطاعي الحكومي والخاص التي ستتعامل معها منذ بدء قيادتها.

المعرض سيقام في شركة معارض الظهران الدولية من الساعة الرابعة مساء حتى الثانية عشر بعد منتصف الليل للعائلات، والدخول مجانا للجميع والعدد المتوقع للحضور لن يقل عن أربعين الف زائر بمشيئة الله خلال أيام المعرض.

وستقدم جميع الشركات من القطاع الخاص حزمة من رسائل التوعية بالسلامة للمرأة واسرتها اثناء قيادتها بالإضافة الى تجربة فعلية لأجهزة المحاكاة الذكية التي ستجعها تخوض تجربة القيادة فعليا والعروض الخاصة من الشركات التي تم تجهيزها من قبلهم خصيصا للسيدات.

وسيتم توجيه الدعوات الخاصة للمشاهير في عالم السيارات للحضور وتغطية المعرض، وكذلك المشاهير المهتمين بتطبيق القرار السامي لقيادة المرأة.

وسيتضمن المعرض العديد من الفعاليات المشوقة للزوار والمفاجآت والهدايا احتفالا بتطبيق القرار السامي فعليا في ايام المعرض.

ووجدنا تجاوبا رائعا من جميع الشركات في القطاع الخاص بمجال السيارات للمشاركة بالمعرض ونستطيع ان نؤكد ان المعرض سيكون نقلة نوعية في عالم المعارض الخاصة بالسيارات في المملكة العربية السعودية وبأعلى معايير الرقي في التنظيم والتنفيذ، وأننا سنحقق شعارنا الذي تبنته ادارة مؤسسة جوانا لتنظيم المعارض: معا نحو مسئولية إجتماعية ناجحة.

ونسأل الله التوفيق والتمام على خير ونجاح.

معرض مستلزمات السيارات للمرأة في منطقة الشرقية 3

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل