مرسيدس مايباخ الفخامة القصوى تظهر قبل تدشينها العالمي 23

المربع نت – قبل أسبوع من التدشين الرسمي في معرض بكين للسيارات 2018، تسربت صور فيجن مرسيدس مايباخ “الفخامة القصوى” الاختبارية على صفحات الإنترنت.

كما ترون، السيارة لا يمكن اعتبارها نسخة مايباخ لموديل GLS الجديد تنافس رولز رويس كولينان كما اعتقد البعض مسبقا، إذ تبدو أقرب إلى سيدان فاخرة بوجه بالغ الأناقة مستوحى من فيجن مرسيدس مايباخ 6 الاختبارية، وخلفية حمراء غريبة نوعا ما واكسسورات كروم متعددة وجنوط من الطراز التوربيني.

مرسيدس مايباخ الفخامة القصوى تظهر قبل تدشينها العالمي 24

مرسيدس بنز سربت الصور بنفسها عبر الإنترنت، لتعطينا أول نظرة على الداخلية التي تجمع بين الجلد الأبيض والزخرفات الخشبية والكرومية الفاخرة، وقد تم تبطين أعلى لوحة القيادة بجلد بني، وتستخدم المقصورة نفس تصميم فتحات الهواء لشبكة التهوية الأمامية.

وتحتوي سيارة “الفخامة القصوى” الاختبارية كما يُطلق عليها مختلف مكونات علامة مايباخ الفاخرة لتمييزها عن غيرها، مثل المقاعد والمقود والدواسات والكونسول الأوسط.

لا توجد معلومات رسمية بعد عن مولد الطاقة، ولكن نتوقع مولد كهربائي أو محرك بثمان سلندرات.. انتظروا المزيد من المعلومات عن القوة والأداء في الأيام القادمة قبيل التدشين في الخامس والعشرين من أبريل.

مرسيدس مايباخ الفخامة القصوى تظهر قبل تدشينها العالمي 25 مرسيدس مايباخ الفخامة القصوى تظهر قبل تدشينها العالمي 26 مرسيدس مايباخ الفخامة القصوى تظهر قبل تدشينها العالمي 27 مرسيدس مايباخ الفخامة القصوى تظهر قبل تدشينها العالمي 28 مرسيدس مايباخ الفخامة القصوى تظهر قبل تدشينها العالمي 29 مرسيدس مايباخ الفخامة القصوى تظهر قبل تدشينها العالمي 30 مرسيدس مايباخ الفخامة القصوى تظهر قبل تدشينها العالمي 31 مرسيدس مايباخ الفخامة القصوى تظهر قبل تدشينها العالمي 32 مرسيدس مايباخ الفخامة القصوى تظهر قبل تدشينها العالمي 33 مرسيدس مايباخ الفخامة القصوى تظهر قبل تدشينها العالمي 34

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة