خرائط جوجل تختبر توجيهك عبر المعالم الرئيسية: انعطف عند برجر كينج 5

المربع نت – أصبح استخدام خرائط جوجل في عصرنا الحالي الخيار الأول لمعظم قائدى السيارات في تحديد الإتجاهات، وذلك بفضل ما توفره من مزايا كثيرة، التي تعد ميزة التنقل والملاحة أبرزها.

ومع التطور الدائم للتقنية، تختبر جوجل حالياً استخدام أسماء المعالم لتوفير اتجاهات أقرب للطبيعة، وذلك لتوفير اتجاهات أقرب للطبيعة .

خرائط جوجل تختبر توجيهك عبر المعالم الرئيسية: انعطف عند برجر كينج 6

الجدير بالذكر فقد أطلقت شركة جوجل خدمة الخرائط Google Maps في فبراير 2005، ومنذ ذلك الوقت فإن ميزة التنقل والملاحة لم تشهد تغييرًا، فهي تركز على أسماء وأرقام الشوارع أو إشارات المرور، مثل: “انعطف يمينًا إلى الشارع الرئيسي”. وهو أمر مربك أحيانًا، خاصةً إذا كانت لغة التطبيق تختلف عن لغة الدولة التي تتنقل فيها.

لكن مع التقدم التقني والتكنولوجي بدأت الأن جوجل في تغيير طريقة تقديم خدمة الخرائط، تحاكي الطريقة الطبيعية المتبعة بين الناس، وذلك باستخدام المعالم المرئية التي تراها في طريقك.

وحسب المستخدمين الذين يختبرون الميزة حالياً، فإن تطبيق خرائط جوجل أرشد أحدهم بقول: “انعطف يمينًا بعد برجر كينج”، وذكر آخر: “(انعطف) يمينًا بعد القلعة البيضاء”.

وتقوم جوجل في تقديم خدمة الخرائط الجديدة على المعالم الدائمة، والتي لن تتغير حتى بعد عشر سنوات، مثل مؤسسة تجارية كبرى أو تمثال أو نصب تاريخي.

وعلى ناحيته، أكد عملاق محركات البحث بأن اختبار الميزة قائم حاليا وأن الإرشاد عبر المعالم الرئيسية هو إحدى الطرق التي تختبر لإتاحة التوجيه على نحو أفضل، إلا أنه لم يفصح عن موعدها إطلاقها لكل المستخدمين.

خرائط جوجل تختبر توجيهك عبر المعالم الرئيسية: انعطف عند برجر كينج 7

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة