انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – أعلن وزير التجارة والصناعة الروسي عن اقتراب لحظة الكشف عن الليموزين الرئاسية الجديدة لفلاديمير بوتين، مشيرا إلى تعدي الموديل لاختبارات التصادم بنتائج “إيجابية” مؤخرا.

ونوه الوزير الروسي إلى أن السيارات المخصصة للتجارب ستصل قبل نهاية أبريل، وبينما أشارت تقارير مسبقة إلى احتمالية استخدام الليموزين الرئاسية الجديدة ضمن فعاليات تنصيب بوتين لولاية رئاسية جديدة في السابع من مايو، يبدو أن هذا مستبعد حاليا.

ليموزين بوتين الرئاسية تستعد للتدشين الرسمي 1

ولكن بينما سيتمكن الرئيس الروسي من ركوب السيارة الفاخرة والمدرعة قريبا، سيضطر المهتمون بتفاصيل الليموزين للانتظار حتى التدشين الرسمي في صالون موسكو الدولي للسيارات 2018 في أغسطس القادم.

لا نعلم الكثير عن الموديل الجديد، والمسمى كورتيج، ولكن لمحت صور افتراضية مسبقة إلى أنها ستحمل طابع مشابه لرولز رويس بلمسات ZIL، وستتوفر عدة نسخ مختلفة من الموديل، لتشمل سيدان تقليدية وكروس أوفر وربما ميني فان أيضا.

المقصورة المبطنة بالجلد ستكون بالغة الفخامة كما هو متوقع، بزخرفات خشبية ولمسات معدنية ذات جودة مرتفعة، وسيحتوي الجزء الخلفي من السيارة على أربع مقاعد فردية مواجهة للأخرى ومنفصلة عن بعضها بكونسول أوسط كامل الطول.

ليموزين بوتين الرئاسية تستعد للتدشين الرسمي 2 ليموزين بوتين الرئاسية تستعد للتدشين الرسمي 3 ليموزين بوتين الرئاسية تستعد للتدشين الرسمي 4 ليموزين بوتين الرئاسية تستعد للتدشين الرسمي 5 ليموزين بوتين الرئاسية تستعد للتدشين الرسمي 6 ليموزين بوتين الرئاسية تستعد للتدشين الرسمي 7 ليموزين بوتين الرئاسية تستعد للتدشين الرسمي 8 ليموزين بوتين الرئاسية تستعد للتدشين الرسمي 9 ليموزين بوتين الرئاسية تستعد للتدشين الرسمي 10 ليموزين بوتين الرئاسية تستعد للتدشين الرسمي 11 ليموزين بوتين الرئاسية تستعد للتدشين الرسمي 12 ليموزين بوتين الرئاسية تستعد للتدشين الرسمي 13 ليموزين بوتين الرئاسية تستعد للتدشين الرسمي 14 ليموزين بوتين الرئاسية تستعد للتدشين الرسمي 15

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل