المربع نت – كشفت شيفروليه الأسبوع الماضي عن كامارو المحدثة لعام 2019، وقد تركزت أهم التحديثات حول مقدمة السيارة وخلفيتها لإعطائها مظهرا أكثر جراءة مقارنة بالموديل الماضي، قبل ظهور كامارو SS الجديدة لأول مرة في أرض الواقع ضمن فعاليات صباحية محلية من نوع ما في مشيجان الأمريكية.

الفيديو القصير يعطي صورة شاملة ومقربة لكامارو الجديدة من جميع النواحي، ويمكن رؤية مقدمة السيارة التي تم تغييرها بالكامل بوضوح، بمصابيح أمامية معاد تصميمها بإضاءة LED انيقة جديدة، كما أعادت شيفروليه تصميم شبكة التهوية وأضافت شعار الشركة الرياضي المسمى بـ Flowtie، وهو نفسه شعار ربطة العنق التقليدية ولكن بالإطار فقط بدون المركز لتحسين تدفق الهواء للمحرك، كما تغيرت زوايا كامارو الأمامية لتوجيه تدفق الهواء بشكل أفضل إجمالا.

شيفروليه كامارو SS 2019 تظهر على أرض الواقع لأول مرة

التعديلات في الخلفية خفيفة إلى حد ما مقارنة بالموديل السابق، حيث تم تحديث تصميم المصابيح الخلفية وإضفاء طابع أكثر رياضية بشكل عام على المؤخرة.. ويُذكر أن التغيير الميكانيكي الوحيد لكامارو SS 2019 هو إضافة ناقل أوتوماتيكي بعشر سرعات بضوابط إطلاق خاصة.

وتعرض شيفروليه موديل 1LE الجديد ضمن مجال كامارو بمحرك تيربو سعة 2.0 لتر بأربع سلندرات، بقوة 275 حصان وعزم دوران 295 رطل-قدم وناقل حركة يدوي بست سرعات حصري فقط على هذا الموديل، ونظام تعليق معدل خصيصا له كذلك وتوزيع متوازن للوزن 50\50 بين الأمام والخلف.

شيفروليه كامارو SS 2019 تظهر على أرض الواقع لأول مرة 17 شيفروليه كامارو SS 2019 تظهر على أرض الواقع لأول مرة 18 شيفروليه كامارو SS 2019 تظهر على أرض الواقع لأول مرة 19 شيفروليه كامارو SS 2019 تظهر على أرض الواقع لأول مرة 20 شيفروليه كامارو SS 2019 تظهر على أرض الواقع لأول مرة 21 شيفروليه كامارو SS 2019 تظهر على أرض الواقع لأول مرة 22 شيفروليه كامارو SS 2019 تظهر على أرض الواقع لأول مرة 23 شيفروليه كامارو SS 2019 تظهر على أرض الواقع لأول مرة 24

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل