17 أبريل، 2018 2:00 ص منذ 8 أشهر

بوجاتي تراقب كل شيرون عن بعد لإرسال أطباء على متن طائرات وفحصها

A A A

المربع نت – إذا ما كانت هنالك مشكلة ما في شيرون الخاصة بك، بوجاتي سترسل إليك على الفور أطباءً على متن طائرة، إلا أنه ليس عليهم الانتظار حتى ترسل طلباً في مساعدتهم.

حيث تضع صانعة الهايبركارز الفرنسية نظام القياس عن بعد Telemetry في سياراتها وهو يراقب كل صغيرة وكبيرة فيها، ويتم إرسال البيانات على مدار الساعة إلى الشركة، وهي التقنية الوحيدة من نوعها التي تستخدم في موديل قانوني على الطرق العامة.

النظام مثبت في جهاز ألومنيومي صغير بحجم صندوق الحذاء، وفيه إلكترونيات وراديو يرسل البيانات عبر الشبكة الخلوية إلى مقر الشركة الرئيسي.

هكذا طريقة هي التي يستطيع بها أطباء بوجاتي معرفة إذا ما كان هنالك خطب في سيارات العملاء، مثال على ذلك هو أن إحدى نماذج شيرون في منطقة الخليج كان ضغط الهواء بإطارها منخفضا، وعلى الفور تلقى طاقم الشركة تنبيها وتوجه على متن طائرة لمساعدة العميل، بالإضافة إلى ذلك يتم تتبع موقع الهايبركار باستمرار وإبلاغ العميل إذا ما كان هنالك خطب ما فيها، مثل كونها يتم تحميلها إلى شاحنة.

هذا وبوجاتي ثبتت نظام القياس عن بعد أول مرة في فيرون عام 2004، إلا أن النسخة المحدثة في شيرون تراقب بيانات السيارة في الوقت الحقيقي على مدار الساعة.

الجدير بالذكر أن صانعة السيارات لديها 3 “أطباء طيارون” يشرفون على مناطق جيوغرافية محددة لخدمة عملاء بوجاتي، حيث هنالك واحد يخدم بأوروبا وروسيا، ثانٍ لشرقنا الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ، وثالث لأمريكا الشمالية، وإذا ما كان هنالك شيء خاطيء في سيارة أحد العملاء، سيصل إلى الفني تنبيه على هاتفه ويتاح له عبره التواصل مباشرة مع مالك شيرون.

شاهد التقرير:

اذا لم يفتح معك الفيديو اضغط هنا

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

للأعلى