المربع نت – فقدت لكزس CT هاتشباك موقعها في الأسواق العالمية منذ عدة سنوات، ومؤخراً استبدلتها UX كروس أوفر الجديدة كموديل الشركة الأقل تكلفة، إلا أن صانعة السيارات اليابانية عثرت على حل لإعادتها للأسواق.

يأتي هذا حسب مقابلة باسكال روش مع Auto Express، حيث تم التأكيد على أنه سيتم تقديم CT الجيل القادم بنسختين: هايبرد، وكهربائية بالكامل .. ما يعني وضعها في منافسة مباشرة مع تيسلا موديل 3 وتمييزها أمام منافستيها مرسيدس A-Class وأودي A3.

لكزس CT الجيل القادم ستكون كهربائية بالكامل لمنافسة تيسلا موديل 3

يذكر أن تويوتا أكدت مؤخراً نيّتها تقديم سيارات كهربائية بالكامل للتماشي مع التحولات العالمية، وذلك بعد احتفاظها بعرش الأعلى مبيعاً في السيارات الهايبرد على مدار تاريخها، مع العلم أن لكزس تقدم حالياً هكذا نسخة من كل موديلاتها واستطاعت خلال 2018 تخفيض التكلفة المرتفعة لتطويرها وجعلها متقاربة مع أسعار الموديلات ذات محركات الاحتراق الداخلي.

لكزس CT الجيل القادم ستكون كهربائية بالكامل لمنافسة تيسلا موديل 3 13 لكزس CT الجيل القادم ستكون كهربائية بالكامل لمنافسة تيسلا موديل 3 14 لكزس CT الجيل القادم ستكون كهربائية بالكامل لمنافسة تيسلا موديل 3 15 لكزس CT الجيل القادم ستكون كهربائية بالكامل لمنافسة تيسلا موديل 3 16 لكزس CT الجيل القادم ستكون كهربائية بالكامل لمنافسة تيسلا موديل 3 17 لكزس CT الجيل القادم ستكون كهربائية بالكامل لمنافسة تيسلا موديل 3 18

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

هيونداي سوناتا 2018 في المدينة المنورة بسعر 55 ألف ريال سعودي

قبل 27 دقيقة
53,000 ريال سعودي
المدينة المنورة

تويوتا راف فور هايبرد 2018

قبل يومين
76,000 ريال سعودي
الرياض

مرسيدس بنز C-Class 2018 مستعملة C300 كشف

قبل يومين
159,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل