المربع نت – غسيل السيارة دوما فكرة جيدة لتحافظ السيارة علي مظهرها العام خاصة و إن كان طلاء المرايا من الكروم الحساس و تريد الحفاظ علي بعض التفاصيل المميزة التي تمتلكها سيارتك الكلاسيكية التي تفتخر بها و لكن يبدو ان بعض السيارات لم تصمم لتتحمل قوة الفرشاة من الغسيل الالي .

اذا كانت سيارتك تمتلك شكلا غير اعتيادا لنقل مثل سيارة فولكس فاجن بيتل فهذا يعني انها ستتدمر بشكل مريع مفسده شكل جسد السيارة و تلف هيكلها و هذا ما حدث بالفعل للسيد خوان برموديز من ولاية كاليفورنيا عندما قام باخذ سيارة فولكس فاجن بيتل 1974 الخاصة به للغسيل الالي في Citrus Heights .

“بالصور” أضرار الغسل الآلي على طلاء السيارات الكلاسيكية

سيارة فولكس فاجن بيتل 1974 تعرضت لهجوم مروع عليها من فرشاة الغسيل الالي فقد كشط بعض طلاء المصد الخلفي و عندما اكتشف مالكها الامر طالب بالتعويض عن الاضرار التي لحقت بسيارتة الثمينة و طلب اخذ صورا من الكاميرا الامنية لتؤخذ كدليل اثبات علي الضرر .

في البداية قوبل طلب السيد خوان بالرفض و لكن بعد ان لجأ الي الصحافة منددا بما حدث الي سيارتة الكلاسيكة تلقي مكالمة هاتفية من Citrus Heights و اكدوا له انهم سيصلحون الضرر في المصد الخلفي في سيارة فولكس فاجن بيتل علي ان يوقع علي عقد يعفيهم من اي مسئولية تجاه السيارات التي يبلغ عمرها اكثر من 5 سنوات.

Beetle-Damaged-Bumper-0 car_wallpaper_1387637967 car_wallpaper_1387638130

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل