"بالصور" 7 سيارات فاخرة وسوبركار تتحول إلى سيارات صغيرة افتراضيا 17

المربع نت – أحيانا يسبح المصممون بعيدا وسط الخيال، وما جرى هنا هو خير مثال على ذلك.

السيارات الصغيرة شعبية في المدن، خاصة المكتظة بالسكان منها حول العالم، وبناءً على ذلك، قامت شركة التأمين Budget Direct بنشر صور تخيلية تستعرض ما يمكن أن تبدو عليه سيارات فاخرة وسوبركار إذا ما تحولت إلى هكذا مركبات.

"بالصور" 7 سيارات فاخرة وسوبركار تتحول إلى سيارات صغيرة افتراضيا 18

السيارات بالصور هنا تستند على رولز رويس فانتوم، مكلارين 720S، لامبورجيني أفينتادور S، كوينيجسيج أجيرا، فيراري 812 سوبرفاست، بوجاتي شيرون، بنتلي بنتايجا.

بالطبع كل ما نراه هنا خيال بحت يستحيل أن يتحول إلى واقع، خاصة وأن العلامات التجارية من هذا النوع لا تدخل قطاعات جديدة أبدا، ويستثنى من ذلك الـ SUV الذي أثبت نجاحه وطلب المستهلكين عليه.

"بالصور" 7 سيارات فاخرة وسوبركار تتحول إلى سيارات صغيرة افتراضيا 19 "بالصور" 7 سيارات فاخرة وسوبركار تتحول إلى سيارات صغيرة افتراضيا 20 "بالصور" 7 سيارات فاخرة وسوبركار تتحول إلى سيارات صغيرة افتراضيا 21 "بالصور" 7 سيارات فاخرة وسوبركار تتحول إلى سيارات صغيرة افتراضيا 22 "بالصور" 7 سيارات فاخرة وسوبركار تتحول إلى سيارات صغيرة افتراضيا 23 "بالصور" 7 سيارات فاخرة وسوبركار تتحول إلى سيارات صغيرة افتراضيا 24 "بالصور" 7 سيارات فاخرة وسوبركار تتحول إلى سيارات صغيرة افتراضيا 25

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة