مرسيدس تعلن عن خدمة الاشتراك الشهري لسياراتها في الولايات المتحدة 7

المربع نت – أعلنت مرسيدس رسمياً عن خدمة الاشتهراك الشهري في الولايات المتحدة والتي ستنطلق ابتداءً من يونيو المقبل.

ستسمى الخدمة Mercedes-Benz Collection، وسيتم إتاحتها مبدئيا في مدينة ناشفيل بولاية تينيسي ومدينة فيلادلفيا بولاية بنسيلفانيا، إلا أنه لم يتم الكشف عن أي تفاصيل حول أسعارها أو السيارات التي سيتاح استخدامها حتى الآن.

مرسيدس تعلن عن خدمة الاشتراك الشهري لسياراتها في الولايات المتحدة 8

تقول صانعة السيارات الألمانية بأنه سيتم توفير فئات اشتراك مختلفة تتيح لمستخدمي الخدمة الوصول إلى مجموعة واسعة من موديلات مرسيدس بنز بينها سيدان وكوبيه وكشف ورودستر وواجن وSUV، بالإضافة إلى سيارات مرسيدس AMG عالية الأداء.

بمجرد أن يصبح العميل عضوا في Mercedes-Benz Collection، سيكون بإمكانه استخدام أحد موديلات الشركة بأي وقت كان، وكل ما عليه فعله طلب السيارة عبر تطبيق بهاتفه الذكي، بعدها سيقوم أحد الموظفين بتسليمها إليه واستلام السيارة الأخرى التي معه.. مع العلم أنه لا يتم دفع سوى رسوم الاشتراك الشهري التي تشمل التأمين والصيانة والمساعدة على الطريق بالإضافة إلى عدم وجود حدود للكيلومترات المقطوعة.

سيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل خلال الصيف قبل انطلاق الخدمة، لكن المثير للاهتمام هو اختيار مرسيدس مدن ولايتي ناشفيل وتينيسي لاختبار البرنامج، حيث أن بي إم دبليو هي الأخرى اختارتهما لإطلاق خدمة اشتراكها الشهري المسماة Access By BMW.

يذكر أن بي إم دبليو أطلقت مؤخراً برنامج الاشتراك الشهري لسياراتها والذي يكون على المستخدمين دفع 2,000$ (7,500 ريال) شهريا للوصول إلى موديلات يتضمنها الفئة الخامسة وX5 وM2، كما تقدم الشركة فئة M للاشتراك مقابل 3,700$ (13,875 ريال) شهريا والتي تتيح موديلات مثل M4 الكشف وM5 وM6 وX5 M وكذلك X6 M.

مرسيدس تعلن عن خدمة الاشتراك الشهري لسياراتها في الولايات المتحدة 9 مرسيدس تعلن عن خدمة الاشتراك الشهري لسياراتها في الولايات المتحدة 10

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مازدا CX-9 2018 في الشماسية بسعر 70 ألف ريال سعودي

قبل يوم
70,000 ريال سعودي
الشماسية

مرسيدس بنز C300-Class 2018

قبل يوم
126,000 ريال سعودي
الرياض

مرسيدس بنز C-300 Class 2018

قبل يوم
135,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة