معرض سيارات ديترويت 2014 يعلن عن السيارات التي ستعرض من خلاله للمرة الاولى 3

المربع نت – معرض سيارات ديترويت 2014 Detroit ينتظره خبراء السيارات و محبي السيارات لمعرفة احدث السيارات التي شوقت الجميع اليها لذا فان حضور معرض سيارات ديترويت  2014 Detroit من 13 الي 26 يناير هو مناسبة خاصة للغاية و التأكيد عليها جاء باعلان المسئولين عن معرض السيارات عن القائمة التي سيتم عرضها للمرة الاولي لعام 2014 .

لاسر بان شركات السيارات تقوم بالاعلان عن سياراتها للعالم من خلال معارض السيارات الهامة لذا فلا عجب كون قائمة السيارات التي ستعرض للمرة الاولي في معرض سيارات ديترويت هي قائمة كبيرة و هامة بالفعل فهو اضخم معرض سيارات في امريكا الشمالية .

معرض سيارات ديترويت 2014 يعلن عن السيارات التي ستعرض من خلاله للمرة الاولى 4

من السيارات التي لفتت انتباه الجميع علي قائمة معرض سيارات ديترويت : سيارة كاديلاك ATS كوبيه وسيارة بورش 911 Targa و سيارتين مفهوم من شركة سيارات فولكس فاجن و دراسة من تويوتا . بالطبع الامر ليس و كأن محبي السيارات لم يروا او يسمعوا عن تلك السيارات من قبل و لكنهم سيتعرفون علي تلك السيارات بطريقة رسمية و لائقة بعيدا عن الصور التجسسية .

الشائعات تقول ان مفهوم سيارة تويوتا سيكون سيارة رياضية كوبية و تلمح الشائعات بانها ستستبدل سيارة Supra . اما بالنسبة الي السيارات التي لم يذكر اسمها في القائمة فهي سيارة دراسة اودي و هي سيارة كروس اوفر مدمجة و سيارة هيونداي للانتاج من جينيس الجديدة و سيارة لكزس RC F الكوبيه و سيارة كيا مفهوم 2+2 الكوبية و حتي الان لم يعرف بشأن تفاصيل سيارتي الدراسة من فولكس فاجن .

وفقا الي معرض سيارات امريكا الشمالية الدولي و هو الاسم الرسمي لمعرض سيارات ديترويت انه من المقرر عرض السيارات للمرة الاولي و لكن لم تؤكد شركات السيارات قول المسئولين في معرض السيارات بعد لذا لا داعي للانزعاج اذا حدثت اي تغييرات في قائمة السيارات .

2015-Cadillac-ATS-Coupe-V-1[3][2][2] - Copy 2015-Mercedes-C-Class-18[3][2] - Copy Audi-Crossover-Concept-2[3][2] - Copy Infiniti-Q50-Eau-Rouge-1[4][2] - Copy Infiniti-Q50-Eau-Rouge-1[4][2] Kia-Concept-Car-Detroit[4][2] - Copy Kia-Concept-Car-Detroit[4][2] Mini-JCW-Concept-5[2][2] - Copy NAIAS-1 - Copy

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة