المربع نت – أصدرت لكزس رسمياً صورة تشويقية تمهّد لمشاركتها في معرض بكين للسيارات 2018 مع قولها “توقعوا الذي لا يتوقع”.

إلا أننا نعلم بالفعل ما تنوي عليه صانعة السيارات اليابانية، حيث أن التشويقية تتطابق مع الصورة المسربة التي نشرناها سابقاً وكشفت عن الواجهة الأمامية للسيدان ES موديل 2019.

لكزس ES موديل 2019 الجديدة كلياً تظهر في صورة تشويقية رسمية

حالياً، موديلي IS وES يقعان في القطاع نفسه وينافسان C-Class والفئة الثالثة، إلا أن ذلك سيتغير حيث سيتم إلغاء GS وتستبدل موقعها ES مع زيادة حجمها وفخامتها للمنافسة مباشرة مع E-Class والفئة الخامسة، وتظلّ IS على دورها حالياً بمنافسة الألمان والذي هي ناجحة فيه.

كانت ES واحدة من أولى الموديلات التي أطلقتها لكزس، حيث تم تدشينها في 1989 وطرح منها 6 أجيال، في حين وصلت IS في 1998 كموديل رياضي وصل الآن جيله الثالث، أما GS الكبيرة فقد صمّمت في 1991 بواسطة جيورجيتو جيوجيارو الذي يُعرف بأنه أعظم مصمم سيارات في القرن العشرين، ومع وصولها جيلها الرابع، فقد وصلت إلى نهاية عمرها.

على ناحية صانعة السيارات اليابانية، فهي تقول بأن ES “هي مركبة لكزس الجديدة كلياً والتي تستهدف إجراء تغيير جذري في تجربة القيادة لعملاء الفخامة حول العالم أجمع”.

هذا وسيتم إزالة الستار بالكامل عن لكزس ES موديل 2019 الجديدة كلياً في الصين يوم 25 أبريل 2018، على أن تصل للأسواق العالمية نهاية العام الجاري.

الصورة التشويقية:

لكزس ES موديل 2019 الجديدة كلياً تظهر في صورة تشويقية رسمية 5

الصورة المسربة:

لكزس ES موديل 2019 الجديدة كلياً تظهر في صورة تشويقية رسمية 6

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل