المربع نت – كشفت نيسان مؤخرا عن ألتيما 2019 الجديدة والموجهة لمنافسة تويوتا كامري وهوندا أكورد، وقد اهتمت نيسان بإعادة تصميم السيارة وإضافة بعض المزايا الجديدة، ونعرض لكم فيما يلي أهم التغييرات التي طرأت عليها والدور الذي ستلعبه في الأسواق في الأعوام القادمة.

نيسان ألتيما 2019 حصلت على شبكة تهوية طويلة بالفعل؛ إذ تمتد من المصابيح الأمامية لأقصى قاع المقدمة، والمصابيح الأمامية نفسها تغير شكلها لتصبح مستطيلة، ويظهر غطاء المحرك وكأنه مسحوب للأسفل، كما تم تغيير الأركان المحيطة بمصابيح الضباب كذلك.

“مقارنة” الفرق بين نيسان ألتيما 2019 والشكل السابق وأبرز الإختلافات

ألتيما الجديدة أطول بـ 1 بوصة وأقل ارتفاعا بـ 1.1 بوصة وأعرض بـ 0.9 بوصة من الموديل السابق، كما حصلت السيارة على “سقف طافئ” مثل ماكسيما لإضافة مظهر جديد ومنعش عليها، بالتوازي مع الجنوط الأكبر حجما بطول 19 بوصة.

من أهم التغييرات التي طرأت على المؤخرة هي التخلي عن المصابيح الخلفية السميكة لصالح مصابيح أكثر رشاقة، كما غيرت نيسان من تصميم المساحة المحيطة بلوحة أرقام السيارة، وقد استلمت بعض الموديلات شارة VC Turbo لتشير إلى محرك الضغط المتغير الجديد، ويُذكر أن ممتص الصدمات يبدو جديدا كليا أيضا.

بالداخل سترون شاشة لمسية جديدة بطول 8 بوصة لجميع نسخ ألتيما، وقد تم وضعها في موضع أكثر ارتفاعا على الكونسول الأوسط مقارنة بالموديلات الماضية، مع إرجاع حامل الأكواب للخلف قليلا مقارنة بالوضعية الماضية الملاصقة لذراع السرعة، والتي أزعجت البعض لتخبط أياديهم على الدوام بالذراع أثناء وضع وأخذ الكوب، كما أضافت نيسان لوحة عدادات جديدة والنسخة الأحدث من مقاعد الجاذبية الصفرية بدعم إضافي.

نيسان ألتيما 2019 بالأعلى والشكل السابق بالأسفل:

“مقارنة” الفرق بين نيسان ألتيما 2019 والشكل السابق وأبرز الإختلافات 17 “مقارنة” الفرق بين نيسان ألتيما 2019 والشكل السابق وأبرز الإختلافات 18 “مقارنة” الفرق بين نيسان ألتيما 2019 والشكل السابق وأبرز الإختلافات 19 “مقارنة” الفرق بين نيسان ألتيما 2019 والشكل السابق وأبرز الإختلافات 20 “مقارنة” الفرق بين نيسان ألتيما 2019 والشكل السابق وأبرز الإختلافات 21 “مقارنة” الفرق بين نيسان ألتيما 2019 والشكل السابق وأبرز الإختلافات 22 “مقارنة” الفرق بين نيسان ألتيما 2019 والشكل السابق وأبرز الإختلافات 23 “مقارنة” الفرق بين نيسان ألتيما 2019 والشكل السابق وأبرز الإختلافات 24

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل