انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – صانعة السيارات الكورية كيا وسيارتها كوريس الجيل الأول لم تحقق مبيعات قوية في الأسواق العالمية، ما جعل البعض يعتقد بأنه لن يتم إطلاق الجيل التالي لها، لكن، فاجئت كيا الجميع في معرض نيويورك للسيارات 2018 ودشنت جيلها الثاني.

كوريس 2019 الجديدة كلياً مبهرة دون أدنى شك، وحالياً قطاع السيدان إجمالاً تتقلص مبيعاته وعند الوضع بالاعتبار أنها لم تحقق النجاح المأمول منها على مدار السنوات الماضية، إذاً لماذا تم صنعها؟

كيف تختلف كيا كوريس 2019 عن جيلها السابق ولماذا سوف تنافس بقوة في الأسواق؟ 1

يُجيب أورث هيدريك رئيس العلامة التجارية بالولايات المتحدة على ذلك بأن كيا هي شركة عالمية، وأنها كانت عازمة على صنع شيء يليق بكوريس، حيث أتى موديل 2019 بأقوى محرك تقدمه، أحدث التقنيات، أجمل تصميم، أعلى ديناميكية، كذلك أفضل راحة تقدمها سيدان كبيرة.

وأضاف هيدريك بأن كوريس هي فعلياً جينيسيس G90، حيث أنهما تتشاركان الجير والشاصيه وسر كونها ستكون أكثر تنافسية بالأسواق وأفضل بمراحل يعود إلى أن كيا بذلت جهدها فيها لتحويلها إلى “منتج عالمي”، عكس الجيل الأول منها والذي كان بالأساس موجها إلى سوق كوريا الجنوبية.

ختاماً، افتخر هيدريك بديناميكيات وتجربة قيادة كوريس 2019، حيث أنها تستخدم نفس محرك ستينجر التيربو المزدوج سعة 3.3 لتر 6 سلندر قوة 365 حصان، وتتميز بنظام دفع رباعي.

شاهد التقرير:

اذا لم يفتح معك الفيديو اضغط هنا

كيف تختلف كيا كوريس 2019 عن جيلها السابق ولماذا سوف تنافس بقوة في الأسواق؟ 2 كيف تختلف كيا كوريس 2019 عن جيلها السابق ولماذا سوف تنافس بقوة في الأسواق؟ 3 كيف تختلف كيا كوريس 2019 عن جيلها السابق ولماذا سوف تنافس بقوة في الأسواق؟ 4 كيف تختلف كيا كوريس 2019 عن جيلها السابق ولماذا سوف تنافس بقوة في الأسواق؟ 5 كيف تختلف كيا كوريس 2019 عن جيلها السابق ولماذا سوف تنافس بقوة في الأسواق؟ 6 كيف تختلف كيا كوريس 2019 عن جيلها السابق ولماذا سوف تنافس بقوة في الأسواق؟ 7 كيف تختلف كيا كوريس 2019 عن جيلها السابق ولماذا سوف تنافس بقوة في الأسواق؟ 8 كيف تختلف كيا كوريس 2019 عن جيلها السابق ولماذا سوف تنافس بقوة في الأسواق؟ 9 كيف تختلف كيا كوريس 2019 عن جيلها السابق ولماذا سوف تنافس بقوة في الأسواق؟ 10

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل