انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – قد يكون مبلغ 158,500 ريال سعودي باهظ الثمن في مقابل رحلة حول شمال إيطاليا، ولكن ماذا لو كانت هذه الرحلة برعاية رولز رويس مع تجربة غاية في الرفاهية والفخامة؟

هذا هو ما تخطط له رولز رويس مع برنامج رحلاتها الجديد والذي تدعوه “رحلة نحو الفخامة”، والذي يتضمن قضاء جولة حول شمال إيطاليا لمدة أربعة أيام ما بين 24  إلى 28 مايو، لتكون بدايتها في رحلة بالقوارب عبر فينسيا، مع حضور أحد العروض في أقدم مسارح المدينة بعنوان “La Traviata” في المساء.

“تفاصيل” رولز رويس تنظم رحلة 5 أيام إلى إيطاليا بسعر 158,000 ريال

في اليوم التالي، تتوجه الجولة نحو ورشة المصمم اﻹيطالي بوتيجا فينيتا، والتي تبدو بنفس دقة ونظافة مصنع مكلارين، من ثم، يتم الذهاب إلى مطعم اوزيليتا الفاخر قرب بحيرة جاردا مع قائمة طعام خاصة، ومن ثم يستعد الضيوف لجولة داخل طائرة مروحية من أجل التمتع بمظهر البحيرات اﻹيطالية الخلابة قبل الهبوط في فندق فيلا ديستي قرب بحيرة كومو، والذي يعتبر واحد من أفخم الفنادق في العالم، ليحظى بعدها الضيوف بنظرة عن قرب على مسابقة كونكورسو ديليغانزا والتي تتضمن عرض ﻷهم وأثمن السيارات الكلاسيكية في العالم، حيث عرضت بها رولز رويس طراز سويبتايل الخاص بها العام الماضي، والتي تصنف كأغلى سيارة في العالم بثمن يبلغ 48 مليون ريال سعودي.

تنتهي الرحلة الفاخرة بالسماح للضيوف بقيادة بعض من مركبات رولز رويس على ضفاف البحيرات اﻹيطالية قبل ركوب قارب سريع نحو مطعم “لوكاندا ايزولا كوماتشينا” لتنتهي الرحلة هناك مع عشاء احتفالي وعرض متميز من اﻷلعاب النارية.

"تفاصيل" رولز رويس تنظم رحلة 5 أيام إلى إيطاليا بسعر 158,000 ريال 1"تفاصيل" رولز رويس تنظم رحلة 5 أيام إلى إيطاليا بسعر 158,000 ريال 2"تفاصيل" رولز رويس تنظم رحلة 5 أيام إلى إيطاليا بسعر 158,000 ريال 3

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل