5 أعطال بسيارتك تجنب إصلاحها بنفسك 5

المربع نت – من وجهة نظر البعض فإن إصلاح مشكلات السيارة قد يكون سهلاً ولا يتطلب متخصصاً، ومن هذا المنطق أوضح موقع ” zergnet” المتخصص في عالم السيارات، 5 أعطال يجب أن يبتعد عنها أصحاب السيارات واللجوء إلى فني متخصص لإصلاحها.

1. مشاكل الكهرباء
أوضح الموقع أن السيارة الواحدة تمتلك عدد لا نهائي من الأسلاك الكهربائية المتداخلة، والتي يصل وزنها في بعض السيارات إلى وزن شخص بالغ، ونصح الموقع ضرورة التوجه إلى متخصص وعدم المحاولة في إصلاح العطل.

5 أعطال بسيارتك تجنب إصلاحها بنفسك 6

2. طلاء السيارة
أوضح “zergnet” أن عملية طلاء السيارة وإعادة تجديدها، يجب أن تكون من خلال متخصص لقدرته على تجنب الأبخرة الضارة، الناتجة عن عملية الطلاء.

3. إصلاح الوسادة هوائية
قدمت “zergnet” تحذيرًا شديدًا لمن يفكر في إصلاح مشاكل الوسائد الهوائية بنفسه دون الرجوع إلى متخصص، فعملية فك الوسائد الهوائية تبدو سهلة، ولكن إعادة تركيب الوسائد الهوائية الجديدة تتطلب فني متخصص.

4. الفرامل
يري “zergnet” أن استبدال الفرامل بالسيارة من الأشياء البسيطة، ولكنها قد تعرض حياتك إلى الخطر فى ححالة تجربة استبدالها بنفسك دون الرجوع لمتخصص.

5. استبدال الزجاج الأمامي
حذر “zergnet” من محاولة استبدال الزجاج الأمامي دون الرجوع إلى متخصص في تركيب زجاج السيارات، مما قد يتسبب في تسريبات المياه والسوائل إلى داخل السيارة، والذي يعمل مع مرور الوقت إلى تدمير الأجزاء الداخلية.

5 أعطال بسيارتك تجنب إصلاحها بنفسك 7

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة