المربع نت – أوبرا – تصدر سائقا  فيراري الفنلندي كيمي رايكونين والألماني سباستيان فيتل في التجارب الحرة الثانية لسباق جائزة البحرين الكبرى الجولة الثانية من بطولة العالم لسباقات الفئة الأولى للفورمولا 1 مساء يوم الجمعة على حلبة الصخير، حيث سجل كيمي أسرع لفة له بزمن وقدره دقيقة و29.817 ثانية وبعد إتمامه 38 لفة رُفع العلم الأصفر نتيجة مشكلة في عدم تثبيت إطاره الأمامي الأيمن عندما توقف في الحظيرة الإيطالية لتغيير إطاراته الى الـسوفت. يذكر أن فريق هاس الأمريكي فشل في مثل هذه الخطوة، مما ادى الى إنسحاب كلا سائقيهما من سباق جائزة أستراليا الكبرى قبل اسبوعين، ومن جانبه، أتى فيتل خلف زميله بفارق طفيف وقدره 0.011 ثانية فقط مسجلاً دقيقة واحدة و31.150 ثانية.

وجاء في المركز الثالث سائق فريق مرسيدس، الفنلندي فالتيري بوتاس بفارق 0.563 أعشار من الثانية بإتمامه 31 لفة، تلاه زميله بالفريق بطل العالم أربع مرات لويس هاميلتون الذي أتم 32 لفة بفارق 0.655 أعشار من الثانية بعد أن واجه البريطاني إزدحاماً في اللفات الأولى مستخدماً إطارات سوبر سوفت.

تصدر ثنائي فيراري في التجارب الحرة الثانية لسباق جائزة البحرين للفورمولا 1

تبدو سيارتي فيراري سريعة في البحرين وذلك لعدم مجاراة منافستها مرسيدس في الأجواء البحرينية،  في حين ذلك، حقق فريق رد بُل المركز الخامس والسادس، بينما حقق ثنائي مكلارين، فيرناندو ألونسو وستوفيل فاندورن في المركز التاسع والعاشر.

هذا وستشهد الحلبة في الساعة الثالثة من عصر يوم غد التجارب الحرة الثالثة والتي تمتد على مدار ساعة واحدة فقط وتنتهي عند الساعة الرابعة بتوقيت البحرين، فيما تتجه الأنظار في تمام الساعة السادسة مساءً الى مضمار لؤلؤة الصحراء عندما يقام سباق الجولة التأهيلية عند الساعة السادسة مساءً والذي يمتد حتى الساعة السابعة مساءً.

تصدر ثنائي فيراري في التجارب الحرة الثانية لسباق جائزة البحرين للفورمولا 1 3

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل