صور لامبورجيني 2014 "هوراكان" قبل الأطلاق الرسمي Lamborghini Huracan 3

المربع نت – سيارة لامبورجيني الجديد التي ستلي سيارة جالاردو والتي طال انتظارها على وشك الإعلان عنها ستتسأل كيف لنا ان نعرف؟ تم تسريب صورة للسيارة المنخفض ذات المحرك بالمنتصف، السيارة الرياضية تم تسريب صورها على الأنترنت بواسطة أحد مواقع الأنترنت الذي أكد اسم السيارة التي ستحصل على اسم هوراكان الاسم الذي استقرت عليه الشركة من مصادر داخل المصنع بسانت أجاتا بدلاً من ديموس أو كابريرا السيارة بها تشابه بالمرايات الجانبية من النماذج الأولية المموهة للسيارة التي تم مشاهدتها سابقاً وهي تشبه حيوان متوحش مزود بإطارات.

السيارة حديثة الميلاد لامبورجيني 2014 الجديدة تأخذ بعض الإلهام من تصميم الأخ الأكبر لها الأفنتادور، “الجالاردو” تبدوا أنها نموذج مصغر من سيار مرجيلاكو وهي طريقة شركة لامبورجيني الثابتة في تصميم سياراتها لقد توقعنا سابقاً ان سيارة هوركان ستحصل على محرك V10 بالدفع الرباعي مع عدم توفر ناقل حركة يدوي باستثناء توقعنا بشأن المرآه الجانبية الخاصة بسيارة جالاردو, سنتابع معكم باطلاعكم المعلومات الكاملة عن السيارة الجديدة فور توفرها.

صور لامبورجيني 2014 "هوراكان" قبل الأطلاق الرسمي Lamborghini Huracan 4

Lamborghini-Huracan-official-01 Lamborghini-Huracan-official-02 Lamborghini-Huracan-official-03 Lamborghini-Huracan-official-06 Lamborghini-Huracan-official-10 Lamborghini-Huracan-official-13 Lamborghini-Huracan-official-14 Lamborghini-Huracan-official-17

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة