"تقرير" شفرولية تعطينا نظرة حول سيارتها لعام 2015 موديلات تاهو وسوبربان 3

المربع نت – السيارة الأكثر بساطة والأخف بسعر معقول من سيارات شركة جنرال موتورز وهي تريو سيارة الدفع الرباعي. الموديل الجديد من شفرولية تاهو 2015 ونظيرتها السيارة الأطول سوبربان 2015، تم نشر مقطع فيديو يعرض مميزات السيارة الداخلية والخارجية للتصميم ومواصفات السيارة بالإضافة لإلقاء نظرة على نظام مانع السرقة المتقدم المزود بالسيارة.

تركيز مقاطع الفيديو على مميزات الحماية والأمان الخاصة بسياراتي تاهو وسوبربان ولكي تنسينا السمعة السيئة التي حصدتها سيار كاديلاك اسكالاد. وهي الموديل المقابل لسيارات شيفرولية تاهو وسوبربان، سيارة كاديلاك كانت الأكثر سرقة بمعدل ست مرات أكثر من أي سيارة اخري بسبب انها كانت السيارة الأسهل سرقة.

"تقرير" شفرولية تعطينا نظرة حول سيارتها لعام 2015 موديلات تاهو وسوبربان 4

GM-SUVs-2015-9[5]

جنرال موتورز تقول ان الموديلات الجديدة ستقدم مستوي جديد من الحماية وهي مصممة لكي تمنع لصوص السيارات الذي يسعون وراء تفكيك السيارات بما في ذلك على مقود القيادة الذي يحتوي على مفتاحين لتشغيل السيارة وبعض الأجزاء الخفية عن لصوص السيارات.

GM-SUVs-2015-25[5]

وقال السيد بيل بيوندو رئيس قسم الحماية للسيارات بجنرال موتورز ان المهندسين اخذوا نهج جديد في حماية السيارة بواسطة المميزات المتاحة بالسيارة بالإضافة لمميزات الحماية التي ستجعل تاهو 2015 هدفاً اقل جاذبية للصوص السيارات.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=m0J_90yy2rA[/youtube]

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة