, المربع نت

المربع نت – بي إم دبليو X5 الجيل القادم مقرر إطلاقها بالأسواق كموديل 2019، ومع اقتراب ظهورها أمام العالم، ظهرت اليوم أثناء اختبارها بشكل إنتاجي.

ستحظى الـ SUV بتغييرات بالتصميم يتضمنها شبك كُلى أكبر حجماً وأكثر حدة، مصابيح أمامية مختلفة بإضاءة LED على شكل DRLs، مصابيح خلفية عمودية نحيلة، عوادم خلفية مربّعة الشكل.. كما أن أحد النماذج الاختبارية بالصور لديه عجلات رياضية ما يدل على أنه نسخة M للأداء.

صحيح أن التصميم سيبقى مألوفاً، إلا أن ما يقع أسفل الجسد لن يكون كذلك، حيث سينتقل الموديل لاستخدام منصة CLAR المستندة عليها الفئة الخامسة والسابعة، ما سيجعل X5 أطول، أكثر صلابة، مع تقديمها تجربة قيادة أكثر ديناميكية وذلك بفضل انخفاض وزنها بحدود 250-300 كيلوجرام.

على ناحية مولدات الطاقة، سيكون متاحا لعملاء X5 موديل 2019 مجموعة محركات 6 و8 سلندر بترول وديزل مأخوذة من الفئة الخامسة والسابعة، نسخة هجينة بالقابس، كما ستقدم X5 M عالية الأداء بمحرك تيربو مزدوج V8 بقوة 600 حصان.

هذا ومتوقع تدشين بي إم دبليو X5 موديل 2019 الجديد كلياً في سبتمبر بمعرض باريس للسيارات 2018، على أن تصل لأسواق دول مجلس التعاون الخليجي في مطلع مارس من العام المقبل., المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.