انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تتابع جيلي التوسع في خط منتجاتها في السوق الصينية وذلك مع إطلاق سيارتها الجديدة بوروي GE.

حسب وسائل الإعلام الصينية، هي نسخة هجينة بالقابس من طراز بوروي وتجمع بين محرك بترول بالحقن المباشر 1.5 لتر 3 سلندر وموتور كهربائي يتصل بجير ذو مقبض مزدوج من 7 سرعات.

جيلي بوروي GE هايبرد تنطلق في الصين بمحرك فولفو 1

محرك الاحتراق الداخلي يأتي من فولفو، تحديداً XC40 T3، واستخدام جيليه له لن يكون الأول من نوعه خارج منتجات العلامة السويدية، حيث مقرر استخدامه أيضاً في بعض سيارات لينك آند كو الفاخرة.

على ناحية الخارجية، تحمل بوروي GE تصميم سيارات جيلي العصرية، مع تميزها بشبك أمامي ومصابيح محسّنة.

في المقصورة، لديها نظام معلومات وترفيه كبير بشاشة لمسية 12.2 إنش يوفر الوصول إلى مختلف المزايا، بينها الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية وكذلك الرؤية المحيطية بإضاءة LED.

هذا ولم يتم الإعلان عن المواصفات بعد، لكن مفترض أن وصول جيلي بوروي GE للسوق الصينية سيكون في منتصف الصيف مع متوسط استهلاك وقود 1.5 لتر عن كل 100 كيلومتر.جيلي بوروي GE هايبرد تنطلق في الصين بمحرك فولفو 2 جيلي بوروي GE هايبرد تنطلق في الصين بمحرك فولفو 3 جيلي بوروي GE هايبرد تنطلق في الصين بمحرك فولفو 4 جيلي بوروي GE هايبرد تنطلق في الصين بمحرك فولفو 5 جيلي بوروي GE هايبرد تنطلق في الصين بمحرك فولفو 6 جيلي بوروي GE هايبرد تنطلق في الصين بمحرك فولفو 7 جيلي بوروي GE هايبرد تنطلق في الصين بمحرك فولفو 8

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل