المربع نت – تعتبر ألتيما هي أفضل موديلات نيسان مبيعاً مع أكثر من 5 مليون وحدة مباعة حتى الآن، كما أن سيارات السيدان مازالت تلعب دوراً كبيراً في كيفية انجذاب المستهلكين للعلامات التجارية المختلفة>

إقرأ أيضاً: 55 صورة عالية الدقة تستعرض نيسان ألتيما 2019 الجديدة كلياً

9 تفاصيل في تصميم نيسان ألتيما 2019 تجعلها مميزة للغاية

واليوم نعرض لكم أهم تسعة خصائص تتميز بها نيسان ألتيما 2019.

1- أطول، أعرض و أكثر انخفاضاً
9 تفاصيل في تصميم نيسان ألتيما 2019 تجعلها مميزة للغاية 19
حصلت ألتيما 2019 على زيادة في كل من الطول والعرض واﻹنخفاض بمقدار إنش، وعلى الرغم من صعوبة ملاحظة ذلك للوهلة اﻷولى، إلا أن أضواء LED القياسية في كافة الفئات عدا اﻷولى، تظهر ذلك.

2- إطارات بقياس 19 إنش
9 تفاصيل في تصميم نيسان ألتيما 2019 تجعلها مميزة للغاية 20
توفر ألتيما خيار إطارات بقياس 19 إنش في فئتي SR وبلاتنيوم، والتي تبدو أكبر بفضل الرفارف النحيفة وتعديلات أبعاد السيارة ما يعطي لمسة رياضية للسيارة مع تخفيف الوزن.

3- سقف فاست باك
9 تفاصيل في تصميم نيسان ألتيما 2019 تجعلها مميزة للغاية 21أصبح السقف المنحدر إلى اﻷسفل برشاقة والذي يدعى فاست باك آخر صيحات عالم السيارات، ويبدو أن ألتيما ليست استثناء من هذا حيث أضحت تبدو أكثر عدوانية، إضافة إلى أن السقف يناسب المساحة الداخلية الكبيرة ولا يؤثر عليها.

4- ألتيما تختلف عن GT-R وماكسيما
9 تفاصيل في تصميم نيسان ألتيما 2019 تجعلها مميزة للغاية 22
تأتي ألتيما مع سقف فاست باك بأعمدة أمامية بنفس لون هيكل السيارة ليسهل تمييزها عن GT-R وماكسيما اللتان تأتيان مع أعمدة أمامية سوداء ومظهر أكثر رياضية.

5- تصميم أكثر جرأة
9 تفاصيل في تصميم نيسان ألتيما 2019 تجعلها مميزة للغاية 23
على الرغم من مظهر ألتيما 2019 الذي يبدو بالفعل أكثر جرأة من الجيل السابق، إلا أنه لا ينافس تصمميم ماكسيما، وهو اﻷمر المتعمد، حيث تستهدف ألتيما شريحة من الناس يبحثون عن سيارة ناضجة بعض الشيء ولكن مع قليل من الواجهة العدوانية.

6- الشبك اﻷمامي
9 تفاصيل في تصميم نيسان ألتيما 2019 تجعلها مميزة للغاية 24
يبدو أثر التصميم الياباني واضحاً على الشبك اﻷمامي الضخم، والمصابيح اﻷمامية النحيلة، وعلى الرغم من الجدل حول التصميمات ذات الشبك اﻷمامي الضخم، إلا أن تصميم ألتيما يبدو حاداً متميزاً.

7- مراعاة لوحة السيارة
9 تفاصيل في تصميم نيسان ألتيما 2019 تجعلها مميزة للغاية 25
تقول نيسان أن الواجهة اﻷمامية تراعي فكرة إضافة لوحة أرقام السيارة على الجهة اﻷمامية دون تغطية الشبك اﻷمامي أو إطار الكروم المحيط بها.

8- إشارات الانعطاف اﻷمامية
9 تفاصيل في تصميم نيسان ألتيما 2019 تجعلها مميزة للغاية 26أثناء وضع التصاميم اﻷولية لطراز ألتيما الجديد، أراد المصممون وضع شارات اﻹنعطاف اﻷمامية مع مصابيح الضباب السفلية من أجل تجنب الشكل الصندوقي للمصابيح اﻷمامية، إلا أنهم قرروا في النهاية وضعها بجانب اﻷضواء اﻷمامية بشكل مقوّس جذاب يمتد إلى الجوانب.

9- الانتباه إلى أدق التفاصيل
9 تفاصيل في تصميم نيسان ألتيما 2019 تجعلها مميزة للغاية 27
تقول نيسان أن فريق التصميم أمضى الكثير من الوقت على تصميم النسخة اﻷولية من السيارة من أجل الحصول على اﻷبعاد المناسبة، وعلى الرغم من اكتمال الشكل اﻷساسي، إلا أن التفاصيل الصغيرة مثل حجم الرفارف أو كيفية تموضع المصابيح اﻷمامية هي ما استغرق الكثير من الوقت.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل