المربع نت – أزالت سوبارو الستار رسمياً عن فورستر 2019 الجيل الخامس في معرض نيويورك للسيارات 2018، مضيفة إليها تقنيات متطورة ومحرك محدّث ومساحة أكثر اتساعاً.

المحرك والفئات

سوبارو فورستر 2019 الجديدة كلياً تدشن رسمياً

ستتاح فورستر في 5 فئات: قياسي، بريميوم، ليميتد، تورينج سبورت، يتوفرون جميعاً بمحرك 2.5 لتر بقوة 182 حصان و238 نيوتن.متر من عزم الدوران مع تقنية تشغيل/إيقاف، على أن يكون الجير متغير باستمرار CVT يرسل القوة إلى نظام دفع رباعي.

قياسياً، ستتوفر تقنية EyeSight المساعدة للسائق، التي تنبهه عند الاقتراب من سيارات أخرى مع تفعيل المكابح أوتوماتيكيا في حال لم يستجب، كما أن نسخة تورينج سيدشن بها نظام السلامة DriverFocus والذي ينبه السائق عند تشتته أثناء القيادة عبر تقنية التعرف على الوجه.

التصميم

على ناحية التصميم فهي لم تختلف جذريا، إلا أن هنالك تفاصيل مميزة بها بينها أقواس العجلات الكبيرة، مصابيح أمامية LED، قضبان السقف، زخرفات لامعة سوداء أو قضية مع لمسات معدنية، مع العلم أن أبعاد جسدها زادت بشكل طفيف لإتاحة مساحة أفضل للركاب مع تحسين المواد المستخدمة فيها.

المميزات

جميع نسخ فورستر ستأتي قياسيا مع نظام تحكم أوتوماتيكي بالمناخ، مقاعد مدفئة، في حين ستحظى فئة تورينج بمقاعد خلفية مدفئة، أما تورينج وليميتد فسيتميزان بالتشغيل بدون مفتاح وخدمات Subaru Starlink Connected والتي تتيح تشغيل السيارة عن بعد باستخدام الهاتف الذكي، حزمة إدارة أداء المحرك، مكابح الركن الإلكترونية، مساعد تثبيت القاطرة، إضاءة للترحيب بك عند ركوب السيارة، مثبت سرعة متكيّف، تنبيه مغادرة الحارة ومساعد البقاء فيها، مصابيح خلفية أوتوماتيكية، الكشف عن البقعة العمياء، مساعد تغيير الحارة، تنبيه مرور المشاة، مراقبة ضغط الإطارات وأكثر.

فورستر سبورت

فئة سبورت تم تقديمها لأول مرة ضمن موديلات فورستر، وهي تأتي بشبك يحيطه الأسود اللامع، عجلات 18 إنش، جناح خلفي، لمسات برتقالية وسوداء بقضبان السقف، مع تميز الداخلية بمواد سوداء رمادية فريدة من نوعها وتطريز برتقالي، نمط يدوي بجير CVT بـ 7 سرعات، مصابيح ضباب LED، مصابيح أمامية أوتوماتيكية، إشارات بالمرايا الخارجية، التشغيل بدون مفتاح مع إدخال PIN كود، مقاعد ومرايا خارجية مدفئة، مساحات مطر حساسة للماء، إضاءة LED في حقيبة تخزين الأمتعة وكذلك إضاءة LED حولها بالخارجية.

هذا ومقرر وصول سوبارو فورستر 2019 الجديدة كلياً إلى الأسواق العالمية نهاية العام الجاري، على أن تعلن أسعارها في وقت لاحق.

سوبارو فورستر 2019 الجديدة كلياً تدشن رسمياً 25 سوبارو فورستر 2019 الجديدة كلياً تدشن رسمياً 26 سوبارو فورستر 2019 الجديدة كلياً تدشن رسمياً 27 سوبارو فورستر 2019 الجديدة كلياً تدشن رسمياً 28 سوبارو فورستر 2019 الجديدة كلياً تدشن رسمياً 29 سوبارو فورستر 2019 الجديدة كلياً تدشن رسمياً 30 سوبارو فورستر 2019 الجديدة كلياً تدشن رسمياً 31 سوبارو فورستر 2019 الجديدة كلياً تدشن رسمياً 32 سوبارو فورستر 2019 الجديدة كلياً تدشن رسمياً 33 سوبارو فورستر 2019 الجديدة كلياً تدشن رسمياً 34 سوبارو فورستر 2019 الجديدة كلياً تدشن رسمياً 35 سوبارو فورستر 2019 الجديدة كلياً تدشن رسمياً 36

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل