كاديلاك تطوّر موديل رائد للتفوق على الألمان واليابانيين 7

المربع نت – استغل رئيس كاديلاك، يوهان دينيشين، الفرصة مؤخرا في منتدى السيارات لعام 2018 في نيويورك للإعلان عن سيارة ثورية جديدة كليا ستقوم بـ “إبهار العالم” .. وبينما رفض دينيشين الإفصاح عن أي تفاصيل متعلقة بالسيارة آنذاك، نعلم الآن أن الموديل الجديد لن يصل قبل 2022.

سبب التأخر في الواقع هو انشغال كاديلاك باستراتيجية توسعها الجديدة، والتي تستهدف تقديم موديل جديد كليا كل ستة أشهر حتى عام 2021.

كاديلاك تطوّر موديل رائد للتفوق على الألمان واليابانيين 8

أول سيارة جديدة سنراها من كاديلاك هي كروس أوفر كبيرة قد يتم الكشف عنها لاحقا هذا العام تحت اسم XT6 أو XT7، متبوعة بتدشين CT6، والتي ستحل محل ATS و CTS، كما تعمل الشركة الأمريكية حاليا على تطوير إسكاليد جديدة وسيدان لمنافسة أودي A3 ومرسيدس CLA.

دينيشين قال في تصريح صحفي أخير انه بعد تقديم هذه الموديلات المعتادة من الشركة، ستكون كاديلاك ووكالتها في وضع استعداد ملائم لطرح منتجات غير تقليدية مثل السيارة الغامضة التي “ستبهر العالم”.

دينيشين أشار إلى أن السيارة الثورية لن تكون “سيدان تقليدية أخرى كبيرة، حيث لا يحتاج العالم للمزيد من هذا”، ما يلمح إلى عزوف الشركة عن تقديم سيدان رائدة جديدة لمنافسة أودي A8 وبي إم دبليو الفئة السابعة ومرسيدس S-Class، وربما تفضيلها لكوبيه أو سيارة رياضية رشيقة.

ملاحظة: الصورة الملحقة هي لكاديلاك إسكالا الاختبارية. 

كاديلاك تطوّر موديل رائد للتفوق على الألمان واليابانيين 9 كاديلاك تطوّر موديل رائد للتفوق على الألمان واليابانيين 10

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة