المربع نت – أعلنت لكزس عن نظام جديد لتوفير تجربة غير تقليدية أثناء شراء سيارتك الخاصة، حيث تعاونت العلامة اليابانية مع شركة 23andMe المتخصصة في الجينات لتقديم خدمة “الاختيار الجيني”، والتي ستقوم بتحديد أكثر سيارة مناسبك لك حسب جيناتك.

عبر استخدام الحمض النووي للسائق، سيقوم البرنامج المتطور بتنبؤ السيارة المناسبة لك بدقة – حسب ادعاء لكزس، كما ستقوم بتخصيص مواصفاتها حسب سماتك الجينية الخاصة.. وكمثال، إذا كان السائق لا يحمل جينات ممهدة للصلع، ستأتي السيارة بفتحة شمسية بالسقف، وإذا كان السائق يعاني من حساسية تجاه ضوء الشمس، ستأتي السيارة بنوافذ غامقة، وتزعم لكزس أن خدمة “الاختيار الجيني” ستؤدي لاختيار دقيق لكل شيء، بداية من اللون والزخرفات وقوة الأحصنة وتهيئة الراديو المسبقة بنسبة دقة تصل إلى 99.99967% لتناسب شخصيتك وجيناتك.

لكزس تطرح ميزة تشغيل محرك السيارة عبر “لعق” المقود

لكزس ستبدأ بتقديم الخدمة في بعض وكالاتها بداية من أبريل (؟)، وستأخذ العملية بأكملها عشر دقائق، حيث سيقوم أحد موظفي لكزس بأخذ عينة من لعابك وإرسالها إلى شركة 23andMe لإجراء تحليل للحمض النووي، وبعد يومين، ستصل سيارتك الملائمة تماما لجيناتك إلى باب بيتك، والمثير للاهتمام أنك لن تحتاج لمفتاح لتشغيل السيارة، حيث ستأتي بنظام تشغيل يقوم بالتعرف على الحمض النووي الخاص بك في لعابك، ما يعني تشغيل سيارتك بلعق مقودك. – وهي فكرة غريبة وغير مقبولة للكثيرين.

تحديث: تبين أن الخدمة الجديدة هي كذبة أبريل من لكزس وشركة 23andMe .. يبدو أننا لن نلعق مقاودنا قريبا لتشغيل سياراتنا – لحسن الحظ.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=85&v=s0Uxzh1E94U

لكزس تطرح ميزة تشغيل محرك السيارة عبر "لعق" المقود 9 لكزس تطرح ميزة تشغيل محرك السيارة عبر "لعق" المقود 10 لكزس تطرح ميزة تشغيل محرك السيارة عبر "لعق" المقود 11 لكزس تطرح ميزة تشغيل محرك السيارة عبر "لعق" المقود 12

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل