الملاكم الأمريكي فلويد مايويذر يحتفل بعيد ميلاده بشراء رولز رويس فانتوم VIII 3

المربع نت – عندما يذكر أحد الملاكمة، أول ما يخطر على البال هو فلويد مايويذر، الأمريكي البالغ من العمر 41 عاماً والذي يعيش نمط حياة ترف يعشق التفاخر به، خاصة عندما يتعلق الأمر بقصر يتحرك فوق 4 عجلات.

هو معروف بامتلاكه مجموعة سيارات هي الأغلى على وجه الأرض، يتضمنها موديلات بوجاتي وكوينيجسيج وفيراري ولامبورجيني، بالإضافة إلى رولز رويس فانتوم VIII التي انضمت حديثاً إلى عائلة ممتلكاته.

الملاكم الأمريكي فلويد مايويذر يحتفل بعيد ميلاده بشراء رولز رويس فانتوم VIII 4

كالمعتاد، اتخذ الملاكم المحترف منصة انستقرام لمشاركة متابعيه المقدر عددهم 20 مليون ما جرى أثناء جولته داخل سيدان رولز رويس الرائدة، ليتباهى بداخليتها الترفة، مع تأكيده على أنها جديدة كلياً أهداها لنفسه بمناسبة عيد ميلاده وإظهاره عدادات قياساتها التي لم تسجل قطع سوى 16 كيلومتر.

لا نعرف كم دفع لقاء فانتوم الجديدة خاصته، لكننا نعلم بأن الموديل القياسي في الولايات المتحدة سعره يبدأ من 500,000$ (1.875 مليون ريال)، بدون أي خيارات إضافية، ومن سقف مقصورتها المضيء بالنجوم، فيمكننا التخمين بأنه دفع مبالغا إضافية معتبرة لقاء مميزات فريدة من نوعها.

يذكر أن فانتوم VIII تحظى بمحرك تيربو مزدوج 6.75 لتر 12 سلندر بقوة 563 حصان و900 نيوتن.متر من عزم الدوران متصل بجير أوتوماتيكي من 8 سرعات، بالرغم من ذلك فهي لا يخرج عنها أي صوت بفضل العوازل الصوتية بهيكلتها والتي تزن 130 كيلوجرام، ما يجعلها “أكثر سيارة صامتة في العالم” حسب الصانع البريطاني.

Birthday Gift 2018 Phantom Rolls Royce @luxuryautocollectionla @lacscottsdale

A post shared by Floyd Mayweather (@floydmayweather) on

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

شفروليه امبالا 2018 في الجبيل

قبل 5 ساعات
غير محدد
الجبيل

فورد تورس 2018

قبل 18 ساعة
58,000 ريال سعودي
الرياض

تويوتا راف فور هايبرد 2018

قبل 23 ساعة
76,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة