المربع نت – دايملر مالكة مرسيدس لديها التزام نحو نمو السيارات الكهربائية في الصين، وفي مساعيها للمضي قدما في توسعها، أعلنت رسمياً تقديم دينزا 500.

تم إنشاؤها بواسطة علامة دينزا، والتي هي جزء من مشروع مشترك بين دايملر و BYD، وفعلياً هي نسخة محدثة من سيارة دينزا 400 والتي أطلقت منذ عامين.

مرسيدس تكشف عن سيارتها الكهربائية الصينية دينزا 500

بالإضافة إلى تحسينات التصميم بالواجهة الأمامية والخلفية، حظت الميني فان والتي تصميمها يبدو كروس أوفر بمدى كهربائي يكفي قطع 500 كيلومتر بالشحنة الواحدة، مع استخدام مواد بهيكلتها تخفف وزنها.

لم يتم إجراء تغييرات جذرية في الداخلية، وهي تأتي الآن بشاشة لمسية 9 إنش لنظام المعلومات والترفيه، مميزات مثل الاتصال بالهواتف الذكية، نظام ملاحة، تحكم بالمناخ، مقود متعدد الوظائف، كما أنه يتوفر بها فرش من الجلد، مع تغيير فرامل الركن بأخرى إلكترونية.

تماماً مثل خليفتها، دينزا 500 الكهربائية ستطرح حصريا في السوق الصينية ابتداءً من 2019.

مرسيدس تكشف عن سيارتها الكهربائية الصينية دينزا 500 13 مرسيدس تكشف عن سيارتها الكهربائية الصينية دينزا 500 14 مرسيدس تكشف عن سيارتها الكهربائية الصينية دينزا 500 15 مرسيدس تكشف عن سيارتها الكهربائية الصينية دينزا 500 16 مرسيدس تكشف عن سيارتها الكهربائية الصينية دينزا 500 17 مرسيدس تكشف عن سيارتها الكهربائية الصينية دينزا 500 18

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل