المربع نت – بعد كشف بوجاتي عن شيرون سبورت الجديدة هذا العام خلال فعاليات معرض جنيف للسيارات، قام صانع الساعات السويسري، بارميجياني فلوريه، بالكشف عن ساعة خاصة لملاك السوبركار في شراكة بين الشركتين.

تستند القطعة الجديدة على بوجاتي تايب 390 التي كشفت عنها بارميجياني العام الماضي احتفالاً بطراز شيرون، حيث بنيت الساعة حول حركة توربين أسطوانية من بين اﻷكثر تعقيداً في العالم.

“بالصور” إصدار ساعة سويسرية خاصة لمالكي بوجاتي شيرون سبورت

تقوم اﻷسطوانتين بنقل تنظيمهم للوقت إلى اﻷجزاء الميكانيكية الظاهرة في الساعة من خلال ثلاثة تروس رئيسية مع تسعة من أصغر حوامل الكرات التي تم صنعها على اﻹطلاق، حيث نجد أن كل كرة من السيراميك قطرها 0.2 إنش فقط، مع 32 جوهرة و أكثر من 300 من المكونات الصغيرة، تعمل الساعة مدة 80 ساعة وتعرض عمل هندسي يليق بالسوبركار التي صنعت كي ترافقها.

تحمل النسخة اﻷخيرة من الساعة لمسات خاصة مستوحاة من شيرون سبورت مثل السوار المصنع من جلد ألكانترا اﻷحمر اﻹيطالي وأليف الكربون الكربون الظاهرة على صندوق الساعة المصنوع من الذهب اﻷبيض.

لم يتم اﻹعلان عن اﻷسعار بعد، ولكن من المرجح ألا يهتم ملاك شيرون بهذا اﻷمر، ففي حال أعجبهم التصميم يمكنهم طلب نسختهم الخاصة من خلال مخاطبة الشركة فور طرحها للبيع.

"بالصور" إصدار ساعة سويسرية خاصة لمالكي بوجاتي شيرون سبورت 29"بالصور" إصدار ساعة سويسرية خاصة لمالكي بوجاتي شيرون سبورت 30"بالصور" إصدار ساعة سويسرية خاصة لمالكي بوجاتي شيرون سبورت 31"بالصور" إصدار ساعة سويسرية خاصة لمالكي بوجاتي شيرون سبورت 32"بالصور" إصدار ساعة سويسرية خاصة لمالكي بوجاتي شيرون سبورت 33"بالصور" إصدار ساعة سويسرية خاصة لمالكي بوجاتي شيرون سبورت 34"بالصور" إصدار ساعة سويسرية خاصة لمالكي بوجاتي شيرون سبورت 35"بالصور" إصدار ساعة سويسرية خاصة لمالكي بوجاتي شيرون سبورت 36"بالصور" إصدار ساعة سويسرية خاصة لمالكي بوجاتي شيرون سبورت 37"بالصور" إصدار ساعة سويسرية خاصة لمالكي بوجاتي شيرون سبورت 38"بالصور" إصدار ساعة سويسرية خاصة لمالكي بوجاتي شيرون سبورت 39"بالصور" إصدار ساعة سويسرية خاصة لمالكي بوجاتي شيرون سبورت 40"بالصور" إصدار ساعة سويسرية خاصة لمالكي بوجاتي شيرون سبورت 41"بالصور" إصدار ساعة سويسرية خاصة لمالكي بوجاتي شيرون سبورت 42

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل