"بالصور" 5 سيارات فاخرة هكذا ستبدو لو تحولت إلى سيارات صغيرة 21

المربع نت – سيارات المدن الصغيرة هي تلك السيارات التي ذاع صيتها في الفترة ما بين خمسينات وثمانينات القرن الماضي، كبي إم دبليو اسيتا على سبيل المثال، وقد تميزت تلك السيارات بصغر حجمها وقوتها المحدودة للقيام بالرحلات اليومية الروتينية في طرق المدينة.

ولكن كيف ستبدو أشهر سيارات بورش، بنتلي ولينكولن إذا ما تم تحويلهم لسيارات صغيرة على شاكلة تلك التي صنعت في الخمسينات ؟ هذا ما سنراه اليوم.

"بالصور" 5 سيارات فاخرة هكذا ستبدو لو تحولت إلى سيارات صغيرة 22

1- بورش 

"بالصور" 5 سيارات فاخرة هكذا ستبدو لو تحولت إلى سيارات صغيرة 23"بالصور" 5 سيارات فاخرة هكذا ستبدو لو تحولت إلى سيارات صغيرة 24

هذا التصميم التخيلي لبورش في رداء سيارة المدينة الصغيرة يجعلها تبدو كما لو أنها فيات 500 بشعار بورش على مقدمتها، في حين تم إخذ الواجهة الخلفية للتصميم من موديل باناميرا، وبشكل عام فإن ذلك التصميم ليس بالسيء إطلاقا لطرق المدن.

2- لينكولن

"بالصور" 5 سيارات فاخرة هكذا ستبدو لو تحولت إلى سيارات صغيرة 25 "بالصور" 5 سيارات فاخرة هكذا ستبدو لو تحولت إلى سيارات صغيرة 26

أما هذا التصميم التخيلي فيبدو أنه مستوحى من بيجو 206، إلا أن شبكة مبرد لينكولن الجديدة تبدو مميزة على الواجهة الأمامية، أما الواجهة الخلفية فتأتي بمصباح خلفي واحد عصري يشبه ذلك الموجود بكونتينينتال، كما نستطيع تمييز مخرج عوادم العلامة الأمريكية الفاخرة.

3- فيراري

"بالصور" 5 سيارات فاخرة هكذا ستبدو لو تحولت إلى سيارات صغيرة 27

يأتي هذا التصميم التخيلي ليدمج بين بيجو 206 وفيراري بورتوفينو بكل وضوح، وبالرغم من أن هذا التصميم لن ينال إعجاب الكثيرين إلا أننا لا نعتقد أنه سيء للغاية.

4- بنتلي

"بالصور" 5 سيارات فاخرة هكذا ستبدو لو تحولت إلى سيارات صغيرة 28

كبورش، يأتي تصميم بنتلي التخيلي مستوحى من فيات، إلا أن في هذا التصميم لم يكن إختيار شبكة المبرد الضخمة أمرا موفقا، إلا أن النحت الكرومي في الواجهة الجانبية كان موفقا للغاية.

5- مكلارين

"بالصور" 5 سيارات فاخرة هكذا ستبدو لو تحولت إلى سيارات صغيرة 29 "بالصور" 5 سيارات فاخرة هكذا ستبدو لو تحولت إلى سيارات صغيرة 30"بالصور" 5 سيارات فاخرة هكذا ستبدو لو تحولت إلى سيارات صغيرة 31

ما يساعد هذا التصميم التخيلي على أن يصبح جيدا هو أنه مطلي بالبرتقالي الخاص بمكلارين، وقد أتي هذا التصميم ليدمج بين بيجو ومكلارين 702s، وقد أتت المصابيح الأمامية الكبيرة مضيفة نوعا من التميز للموديل، أما أكثر ما ميز واجهة التصميم الخلفية فهو مخرج العوادم.

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة