بلاك بيري تتعاون مع جاكوار لاند روفر لتزويدها بالأنظمة البرمجية للسيارات 9

المربع نت – جاكوار لاند روفر تتعاون مع بلاك بيري، حيث تستعد شركة التقنية لتطوير معمارية برمجية جديدة للجيل القادم من مركبات صانعة السيارات.

بلاك بيري أعلنت بأنها سترخص نظام تشغيلها QNX لجاكوار لاند روفر وتوفر فريقاً من مهندسيها لبناء البنية المحوسبة الجديدة، على أن تكون أولى مراحل هذه الشراكة تطوير نظام معلومات وترفيه لسيارات الشركة، وهي خطوة على الطريق الصحيح في غدو موديلات الصانع البريطاني فائقة التقنية.

بلاك بيري تتعاون مع جاكوار لاند روفر لتزويدها بالأنظمة البرمجية للسيارات 10

وحدة QNX، تم تصميمها لأجل “عدادات قياسات تطوريّة” حسب بلاك بيري، وبحلول 2021 ما يزيد عن 82% من السيارات الجديدة ستتميز بعدادات قياسات هجينة (رقمية جزئياً)، في حين أن 17.8% ستكون رقمية بالكامل.

“السيارات المتصلة وذاتية القيادة ستتفاعل وتقود استناداً على الغنى بالبيانات، صانعات السيارات مثل جاكوار لاند روفر تدرك أنها تحتاج إلى دور نشط في تعريف معماريات السيارات البرمجية”.

ما سيمدّ أنظمة معلومات وترفيه الجيل القادم بالطاقة لجاكوار لاند روفر، غالباً ما ستكون شركة كوالكوم، والتي يقال أنها ستورد صانعة السيارات معالجاتها.

صور نظام معلومات وترفيه رينج روفر فيلار:

بلاك بيري تتعاون مع جاكوار لاند روفر لتزويدها بالأنظمة البرمجية للسيارات 11 بلاك بيري تتعاون مع جاكوار لاند روفر لتزويدها بالأنظمة البرمجية للسيارات 12 بلاك بيري تتعاون مع جاكوار لاند روفر لتزويدها بالأنظمة البرمجية للسيارات 13

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مازدا CX-9 2018 في الشماسية بسعر 70 ألف ريال سعودي

قبل يوم
70,000 ريال سعودي
الشماسية

مرسيدس بنز C300-Class 2018

قبل يوم
126,000 ريال سعودي
الرياض

مرسيدس بنز C-300 Class 2018

قبل يوم
135,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة